03-31-2019
|
03-31-2019
|
#2
|
هو:

ستكون هويتي
هي
ونشوة الروح التي تختال
في فضاء لقائك..
هذا الفضاء الذي لا يرحل برحيل الليل ....
وقيثارتي..
هي
و العباءة التي تظلل
كينونتي المحترقة ..
أيتها الجميلة دثريني
بدفئك وتهادي برقة في شراييني
د. سراب
|
|
|
|
04-01-2019
|
#3
|
هي :
جئت لاقول لك
لو لا قربك ما شعرت بالأمان... ولولا نظراتك المفعمة بالفضول
التي تسافر بين أدق تفاصيلي...ما شعرت بالثقة يوما ...ولا تسلل الدفئ لشراييني ... معك أنسى أنني على قيد الحياة وتهيم روحي التائهة عشقا ...لتحلق بعيدا تتلاعب بها النسمات حتى تعانق روحك ... فيرقصان على
إيقاعات قلبينا رقصة التانغو االتي تحبها... إعلانا بانطلاق مراسم حبنا...
فتزهر ارتسامات متسارعة من دقات قلبينا ... لتعبرا معا الى جزيرة
غرسنا فيها أول بذور حبنا ليتأبد عشقنا
|
|
|
|
04-01-2019
|
#4
|
ستكونين
مرفأ سفني المتعبة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |