04-08-2019
|
#21
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
وهل هناك اغلى او احلى
او احن من الام رحم الله
امك ورحم امي وابي ورحم
جميع امواتنا اجمعين
فالام ليس لها جزاء الا الجنه وبعدها تحس بالوحده وتحس بان كل شي جميل فقد منك
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
كلا والف كلا لا يوجد احن والطف وارق من الام الا الله جل وعلى
ولايستحق الحب بعد الله ورسوله وال بيته غيرها
تلك التي حملت وتحملت سهرت وتعبت وربت وكبرت بدون مقابل
رحم الله امهاتنا وامهات المسلمين
شكرا لك حبيب قلبي الغالي ابو خليفة لكلماتك المعبرة وجمال حضورك
اكليل ورد لروحك
|
|
|
|
04-08-2019
|
#22
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
يعطيك العافية
على روعة الطرح
والف رحمة ونور على
روحها
ام زهراء
يرحم امواتنا واموات المسلمين
شكرا لحضورك واطرائك الجميل
نورتي ياغالية
|
|
|
|
04-08-2019
|
#23
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشجن
رحم الله الوالدة واسكنها فسيح جناته
إحسآس مُترَف تجلت من خلآله الكلمآـت الرآقية..
آهنيك على إحسآسك المرهف و روعة الحرف
طآب لي المكوث هنآ
احترامي والتقييم
ترانيم الشجن
رحم الله والديك
شكرا لحضورك الجميل
واطرائك الاجمل لقلبك الود والورد
|
|
|
|
04-10-2019
|
#24
|
حروف وجع
لامست مشاعرنا بقوة
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
تحياتي..
|
|
|
|
04-11-2019
|
#25
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ــ اغترفت من حسنك جمال التفرد،
مع لحظات الود ،
تصك الأضلع بطهر المفردات ..
طهر قداسة في محارب الورع..
ما أنفكت لحظات آمالي
في بروجها السامقة ..
سحائب نسائم قداسة أطيافك.
مهرولة نحو آفاق السماء
في بروجها العالية ..
في محراب الشكر والتحية ..
أقرأ رسالة رفق السماء ..
أدام الله عليكم الصحة والبهاء
وفقك الرب
|
|
|
.
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |