04-11-2019
|
04-11-2019
|
#2
|
حديث القلب يعرف بالحب أو اللا حب
وحديث حرفك يحتاج لتأمل وتمحص
فكيف تكتبين وكيف تصنعين الفكرة؟
لم اعلق لكن اسجل لك إعجابي بهذا المحتوى
ولك وافر الحب والتقدير والاحترام
|
|
|
|
04-11-2019
|
#3
|
تقييم وختم ومنح حق الحصري
مع التقدير
|
|
|
|
04-11-2019
|
#4
|
ما اجمل الانثى لما تكون
انثى بحق وتحب لانها
وقتها تكون ملكه فوق
العرش ولاكن الرجل موصوف بالخذلان او التعدد
وهنا يكسرها لانها مخلوق
ضعيف ورقيق وواقعي اكثر من الرجل
طرح راقي منك ابنتي
حفظك الله
|
|
|
|
04-11-2019
|
#5
|
حدثتهم عنك وطال الحديث..
وهناك جزء من الروح ذاب
بين الحبر والحروف
وضاعت تحت وطاة القلم
عطوووور
ابدعت برسم اجمل الكلمات
ووهبت الالوان مشاعر
مكبوتة خرجت للنور
فسلاما على قلبك فأنين الروح
يخلق الاشعار
ويفلق البحار
حين تهمس الانثى تتراشق الحروف كالمطر
يتقاطر الحرف منساباً بلا وجلٍ وقد راودني شعور جميل رغم الشجن الذي يكتنفه هذا الحرف .. وهذا الشعور جاء حتمياً لكونه فيض من ابداع
اهلا بك في شهرزاد
الخيال والجمال
.. لكِ الالق وتحية اعجاب
وتقييم
|
|
|
|
04-13-2019
|
#6
|
عندما قرأت اسمك
دخلت فقد كنت على يقين ااني سأجد الدهشه
والجمال ينتظراني
عطور .
لك محبتي وتقديري ايتها الراقيه
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |