04-01-2019
|
04-02-2019
|
#2
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
|
|
|
|
04-02-2019
|
#3
|
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
تحياتي..
|
|
|
.
|
04-02-2019
|
#4
|
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز
الله يعطيك العافيه
لـروحكـ السعاده الدائمــه
|
|
|
|
04-02-2019
|
#5
|
كلام كبير ومرتب ومزيون لكنني اخالفك في الراي
اواخالفمن كتب الموضوع فالمراة لاتاتي الا بالجفاء
والعين الحمرا فالحريم ناكرات العشير لحديث الرسول
فمهمابلغ كرم الزوج معها ان اهمل في طلب واحد لها
نست كل الذي مضى وقالت وانت وشعملت لي ياهذا؟
كانها عسكري يغضب على ضابطه لما يرفض يعطيه اجازة
والنساء مش كلهن خلقن رياحين لنا ونحن
نهوى شم الرياحين كلا كلا بل ان بعض النساء خلقن شياطين
لنا ونحن نعوذ بالله من شر الشياطين هههههه
كما ان الوحدة منهم اللي يختارها القلب لماتحس بحبي
لها تهرب مني وتتشيم من حبي فان جفيتها وصديت
عنها رجعت .......وهذا النوع قال فيهم قول عبدالوهاب
بافكَّر في اللي ناسيني وبانسى اللي فاكرني
وبَهرَب م اللي شاريني وبَدوَّر ع اللي بايعني
وادوَّر ليه على جرحي وصاحب الجرح مش فاكر
واقول يا عين ليه تبكي ما دام الليل ما لهش آخر
الله يرحمك ياعبدالوهاب
هذه مداخلتي البسيطة
ارجو ان لاتثير غضب الرياحين
تحياتي
المتر
|
|
|
|
04-11-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
04-11-2019
|
#7
|
طرح رائع ومميز بجماله
عطاء لاينضب
لك انقى الموده وأجزل الشُكر
|
|
|
|
05-23-2019
|
#8
|
صــــادق الـــــوعــــد
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |