04-13-2019
|
#21
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
ــ اغترفت من حسنك جمال التفرد،
مع لحظات الود ،
تصك الأضلع بطهر المفردات ..
طهر قداسة في محارب الورع..
ما أنفكت لحظات آمالي
في بروجها السامقة ..
سحائب نسائم قداسة أطيافك.
مهرولة نحو آفاق السماء
في بروجها العالية ..
في محراب الشكر والتحية ..
أقرأ رسالة رفق السماء ..
أدام الله عليكم الصحة والبهاء
وفقك الرب
يااثير الحلم مادمت هنا
فالنرتشف انا وانت كأسان
سكائري دخانها عتم الاجواء
وقهوتي لاتحتمل هزة الفنجان
وحروفا من اثير الحلم لاحت هدفا
بالقوس سهما ماخطى النيشان
في فؤادي مرحبا ومشرع الابواب
وجمر اشواقي لكم يداعب الاحضان
لجمت حروفي يااثير فمرحبا بحرفك
وسطوته ومرحبا بكل وسمو حضورك
|
|
|
|
04-13-2019
|
#22
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق انفاسك
تسلم الايادي على روعة
الطرح والحروف الجميله
لا تدمنا تواجدك الالق
ودي ووردي
اعشق انفاسك يمرحب ياهلا
منورة الاماكن بالحضور الراقي
شكرا لجمال الاطراء سيدتي
|
|
|
|
04-15-2019
|
#23
|
رقي حرفك
في منتهى الروعه والجمال
كلمات من ذهب ولها بريقها الخاص بك
لقلبك الفرح ..
|
|
|
|
04-15-2019
|
#24
|
ما يطرح الجميل جميل
بارك الله بيك
وحفظك
|
|
|
|
04-15-2019
|
#25
|
يسلمووو على روعة الطرح
اسعدك المولى
|
|
|
|
04-21-2019
|
#26
|
قلم موفق
ونص مليء بـ المعآني
كآن عزفكِ مُتفرٌد هآهنآ
وذآت معنى عميق !!
دآم لنآ نزفكِ الجميل
ولكِ خآلص مودتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |