04-19-2019
|
04-19-2019
|
#2
|
شكرا جزيلا على المساحة الرائعة
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 04-19-2019 الساعة 05:44 PM
|
04-22-2019
|
#3
|
العمر لحظاااات لا تدعه من غير حب
|
|
|
|
04-22-2019
|
#4
|
قص الشريط وادخل لقلبي
فالدرجات الشاغرة قليله
|
|
|
|
04-22-2019
|
#5
|
يامن تعب الزمان بيا
العيب فيك ان لم تاويني
|
|
|
|
04-22-2019
|
#6
|
اهمس فيك حباا
لا تقل ثقيل السمع
|
|
|
|
04-22-2019
|
#7
|
انا لا اشبهك
الا بنبض القلب والقلب معااا
|
|
|
|
04-22-2019
|
#8
|
ايش هذا الاجحاف يالوافي
طيب خل لنا كلام نقوله
هههههه
مساحه جميله منك امورتنا الغاليه
|
|
|
|
04-22-2019
|
#9
|
من لا يذوق طعم الحب
فهو حي كميت
|
|
|
|
04-22-2019
|
#10
|
احبها وتحبني ويحب ناقتها بعيري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |