04-21-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
يا مضرماً فيَّ العطاش بقبلةٍ
هلّا رويت الروح في أجزائي
أو زرتني في الحلم يا متعطشاً
بين البرود وَحَرْقَة الإغواء
أبكي البِعاد بوحدةٍ موقوتةٍ
فالروح عطشى في مدى الصحراء
الوافي
صح بوحك وعلا شانك
تحيتي والورد
الله عليك اخي الجنرال
شعر رائع عطرت به متصفحي
ومرور متميز اسعدني جداا
بحضوركم الالق
ممتن لك على ردك الجميل
يعطيك ربي الف عافية
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
|