04-20-2019
|
04-20-2019
|
#2
|
جميل جدا ما باح به خاطرك
احساس وشعور رائع
مبدع سيدي
وبانتظار كل جديد لك بشوق
أرق واسمى التحايا
|
|
|
|
04-20-2019
|
#3
|
[size="6"][center][font="arial"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
جميل جدا ما باح به خاطرك
احساس وشعور رائع
مبدع سيدي
وبانتظار كل جديد لك بشوق
أرق واسمى التحايا
مرور باريج الورد وشذاه وكلمات عذبة تسحر الالباب
اقدم لك اكاليل الورد البنفسجي تحية لقدومك الى خميلتي
تقبلي ودي ووردي مع تحياتي
الشبلي
|
|
|
|
04-23-2019
|
#4
|
مسوى روميو يعنى ههههههه أبد الأبد مو لايق ههههه لاتزعل بمزح
منت هين يالشايب حركات
خلف الشبلي
يحق للحرف أن يتفاخر بالمرور
في هذي الزوايه
الوارفة الظلال
وأن يحتفي بذياك الجمال
بحق حرف عذب
تحية تليق بك
|
|
|
|
04-23-2019
|
#5
|
لك كل الأشياء الحلوه
تـ +خـ+ رفع+ اعجاب
|
|
|
|
04-24-2019
|
#6
|
فعلا مانت بسيط
مثل ما قالت لحن
وعندك موهبة الكتابه
وجميل في الطرح والمحيا
بارك الله فيك حبيب اخوك
|
|
|
|
04-25-2019
|
#7
|
رائعه تلك الكلمات
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعر جميله
تقبل مرورى
|
|
|
|
04-25-2019
|
#8
|
شكرا لكم على مروركم الجميل وكلماتكم العذبة بحقي الف تحية لكل واحد منكم وربنا يوفقنا لماهو خير
مع تحياتي
|
|
|
|
04-25-2019
|
#9
|
وصفت ويا جمال ما وصفت
كانت لوحة فيها الغزل وفيها البوح
للمحبوبة التي رحلت فجأة
وتركت القلم يخرج لنا بهذه الرائعة
لحين عودتها حتى تعرف معزتها عندك
سلمت وسلم قلمك الجميل بكل محطاته
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |