03-01-2019
|
03-01-2019
|
#2
|
خلف النافذة ..!!
من يأخذه الحنين .. ويسترجع الذكرى ..!
عزائه صورة رمادية .. كـ لون روحه .. إفتقدت لـ متعة الألــــوان
ينظر من نافذته لـ نجمة تكــــاد تلامس القمر ..!!
يتذكر أيآآآماً رحلت .. ولن تعود ..!
يسأل نفسه كثيراً .. ترى هل سيعود ..؟!!
وقتها .. سـ يبعث القمـــر خيوط الأمل بـ روحه..
فـ يبتسم ..!! ويتمتم ~ حتماً سـ يأتي ~ ..
|
|
|
|
03-01-2019
|
#3
|
موضوع جميل
شكراعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
|
|
|
|
03-01-2019
|
#4
|
من خلف نافذتي
اشتقت لكِ حقاً ,
فقدتك و بات تفكيري في السؤال عنكِ ..
اجيبيه ارجوكِ اين انتٍي ولم الغياب ؟!
هل من عتاب ؟!
ام ان الظروف باتت تعاد ؟
ارجوكِ عودي فلـ اشتياقي حدود و لحبي لكِ بدون قيود !
فـ عودي انا بانتظارك
عودي لكي يزيد اشتياقي ..
وسأظل بانتظارك يا قمري ,,,,
|
|
|
|
04-19-2019
|
#5
|
هل اتاك حديث الحنين يوما
ودفقت لي بشهقت عاشق..؟
|
|
|
|
04-20-2019
|
#6
|
بارك الله بك
مشاركة لها كل الاحترام
|
|
|
|
04-22-2019
|
#7
|
شكرا ي العبوق من ذوقك يا طيب
|
|
|
|
04-24-2019
|
#8
|
خلف النافذة
قلب موجوع على فراق روحه
|
|
|
|
04-27-2019
|
#9
|
أحبك بوح...
ماتحمل قواميس البشر معناه...
احبك صمت...
يستعصي على الالفاظ تعبيره...
أنا سميتك العذب...
ياأعذب ماحوت دنياي.. ياأحلى حرف دونته...
ياأغلى رسم بأبياتي...
احبك..نبعي الدافي..احبك..بحري ومرساي..
|
|
|
|
04-27-2019
|
#10
|
شكرا لروعة الطرح بارك الله في جهودكم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |