04-28-2019
|
04-28-2019
|
#2
|
أعِدْني الآنَ يا ربـــي
مــع النسَماتِ والمُـــزَنِ
إلى وَطَنـي إلى وَطَنــي
إلى وطَنــي إلى وَطَنــي
فِلِسطيني الهوى قلبي
وَقلبي في الهوى وَطَنـي
جيشت الدموع في عيناي
تبقى فلسطين لحن اغنية خالدة
في الخاطر
شكرا لروعة الطرح يا
الغالية
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |