05-04-2019
|
05-05-2019
|
#2
|
وانا اقول لك لا
تعادي احد بسبب
حب قد يكون وقد
لا يكون
طرح راقي
منك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
05-05-2019
|
#3
|
تسلم ابو خليفة على حضورك الرائع
اكيد مافيني عداء لحدى
تقبل تحياتي وتقديري
|
|
|
|
05-13-2019
|
#4
|
صل ركعتين استخارة ثم اختار لان الاختيار هنا صعب
اعشق خواطرك لانها تتسلل الى العقل دون تكلف
تبدا غامضة ثم تتضح صورتها كانها مسلسل تلفزيوني
المهم انها رائعة ياصاحبي وكاتبها اروع
تحياتي لك
|
|
|
|
05-13-2019
|
#5
|
رائعه حروفك بين بستان الزهر
وهل يصبح الزهر من نارا
رسمت كلماتك فابدعت
طاب لي المكوث بين
حروفك
دمت بسعادة
الجوري تحية
|
|
|
|
05-13-2019
|
#6
|
حروف بلون الليل
صامتة تنزف الما وتعزف
الحانا شجية
لتلامس وتر القلوب
كعبير الزهر
لقلبك الفرح والطمئانية
دمت ودام نبض قلبك
سلمت لعذوبة الذائقة
احلى الامنيات
مع خالص
تحيتي وتقييمي
|
|
|
|
05-13-2019
|
#7
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
ختم
منح
ورفع مع
التقدير
|
|
|
|
05-13-2019
|
#8
|
ومضه القْ
ننهل من كوثر جمالها الكثير
منكم نقتبس الألق
لاحرمنا هذا الوهج المتميز
إجلالْ ..
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
05-13-2019
|
#9
|
رقه رائعه في المشاعر ..
ترانيم حب وغرام ابدع قلمك في عزفها..
رومانسية الحرف والكلمه..
تجلت بين ثنايا سطورك..
همس حرفك بالحب والوفاء بكل روعة وجمال..
الوافي ..
كما عهدنا من حرفك الرقه والجمال..
لاعدمنا ابداعك و عزف قلمك,,
دمت نجم شهرزاد الرائع
حبي ومودتي ,,
|
|
|
|
05-13-2019
|
#10
|
خلف الشبلي
مروركم عطر حروفنا
ولا بد من الاستخارة في كل شيء
الاستخارة تولد النية مما يزيد بنسبة التحقيق للاهداف
سلمت يا غالي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |