04-29-2019
|
04-29-2019
|
#2
|
شكرا غربه
الشعور في الواقع يختلف معنى ومضونا
لكن القدر الذي يتعلمه الانسان من التعلم سوى من تجاربه او تجارب الاخرين
كفيل بان يجابه الاقدار احسن من غير المتعلم
وان اختلف الشعور فالنتيجه احسن من الاشيء
تحية ود عطرة وتقديري لك
|
|
|
|
05-04-2019
|
#3
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
|
|
|
|
05-04-2019
|
#4
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
|
|
|
|
05-04-2019
|
#5
|
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
|
|
|
|
05-20-2019
|
#6
|
أبدآعآ على أبدآع ,’ وروعة تسبقهآ روعه ...
لثمني عبير حرفك فألزمني على الصمت ...
ثم أنهمر غزير مطرك فاروآنآ وأنعشنآ ...
لن أطيل هنآ الكلآم حتى لانفقد عبير نزفك ...!
|
|
|
|
07-12-2019
|
#7
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-13-2019
|
#8
|
جميل ان نزرع الفرح من حولنا
وان نعطي الأمل للآخرين بأن
القادم سيكون أجمل بأذن الله ..
متصفح جميل تطرز بحروفك الرقيقه
لروحك الطيبه تنحني قوافل الجوري
تقبلي مني أعطر وارق تحاياي
|
|
|
|
07-13-2019
|
#9
|
غريب في وطني
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |