10-10-2018
|
10-11-2018
|
#2
|
شاعر وكاتب
ومن لا يمسه الجنون
والهمس يطربه بالشجون
يوقد جذوة لا تخمدها السنون
محلق يا صديقي بالسماء
يطربني حرفك الشجي الحزين
لك ودي ووردي
|
|
|
|
10-11-2018
|
#3
|
اخي الكريم
هو حرفُك المذاب
في أتون الحُب..
المسفوح على جدار
المساءات..
بلون الدفئ والاشتياق
نثرت الورد والفراشات
ورسمت للنبض بخفقة القلب
أبهى الصور..
تحيةً لحرفك
مُبدعٌ كعادتك
مودّتي
تقديري واحترامي
تــ ح ــيتي ..
|
|
|
|
10-11-2018
|
#4
|
يقيم الحرف لروعته
وختم
وتنبيهات
|
|
|
|
10-11-2018
|
#5
|
المنح
500ت +500 م
جائزة الحصري
|
|
|
|
10-11-2018
|
#6
|
10-11-2018
|
#7
|
ايها العازف على قيثارة الجمال
لنزفك عطر مميز يجذب كل من يمر من بين لغاتك
ولهمس حروفك ألحان معزوفه على ناي العاشقين
والرقي في سطورك ويلتف الابداع بين همس حروفك
ننتظر بكل الشوق لـ ج ــديدك المميز
دمـتـ بنقــاء
مـ ع دوام الإخ ــاء
|
|
|
|
10-11-2018
|
#8
|
عانقت حروفك
روعة الحب فكانت
قلائدا للمساء
وزهورا
دمت بهذا الحس
المترف بالمشاعر
وتقبل اجمل تحيه
|
|
|
|
10-11-2018
|
#9
|
راق لي المكوث في متصفحك
بين عطر الحروف
ورونق الرياحين
دمت بهذا العطاء
لا عدمنا تواجدك
اعجابي وتقديري
|
|
|
|
10-11-2018
|
#10
|
أرانى اليوم عنك بعيدة غريبة
أرانى أقف وحدى شريدة
أفتقد الغوص فى أعماقك السحيقة
ألن تمد يدك إلى ..
ألن تأخذنى بين راحتيك ..
وتقبل جبينى ووجهى ..
وتحكى لى عن ما لديك
::
::
جميل همسك سيدي
شيراز مع.ودي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة شيراز ; 10-12-2018 الساعة 12:52 AM
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |