05-24-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
على باب العشگ تذكر واتانيك
وتتأخر عَلي دمعاتي مفضوحه
ومثل حال الطفل حالى من الاگيك
اشوف الدنيا عيد وانت مرجوحه
هسه تريد تزعل يعني اخليك
لو مو بس عذر لو جايب اطروحه
اهلا بشاعرنا الراقي عامر
العراقي
كلمات صادقة كبتلات
النرجس في عناق
ضياء الفجر
حروف طافت بنا محطات
جملية من المشاعر
دمت بهذا العطاء وروعة
الشعر الشعبي العراقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
مو زعلان..بس بية جرح ميطيب
مايرهم اجذب واحجي بالفرحة
عندي عيون تحجي وحلكي مسدود
اخرس كلبي عيني الطلعت جرحة
البسها مناظر حتى ماتنشاف
وهي تصب دمع شوف شكثر وكحة
البكلبي ابد ميضمة غربيل
شمس جرحي بكل ليلة يطر صبحة
السلطانة شهرزاد
شكرا للمداخلة الجميلة والحروف الماسية
بقدومك يتعطر متصفحي
ويتوهج حرفي
اكليل نرجس لحضورك الانيق
|
|
|
|
05-24-2019
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
يعطيك العآفيه.
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
العكيد
اهلا بحضورك الرائع
وجمال ماينثر قلمك هاهنا
من اطراء وحروف برائحة زكية
شكرا من القلب لجمال كلماتك
|
|
|
|
05-24-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تلتقي القلوب عند حافات المشاعر
التي تنبثق من سطورك الشعرية
لما فيها من صدق الاحاسيس
وقوة المعني
كلماتك سلسبيل ماء لصائم يفطر على مائدة
من حروف تغني عن الشبع
رسمت لنا اجمل ما قيل عن الحبيب
وما قدر له ان يكون في الضفة الاخرى
من حسابات الايام وتقديرات الغرام
فامتعتنا الى حد النشوة رغم الانين
تقبل مروري وتحيتي شاعرنا وصديقنا عامر
تنسخ قصيدتك الى المتحف الادبي مع التقدير
صديقي الرائع واخي الوافي
انتظر حرفك هنا بفارغ الصبر
وانت تنثر اريج ورودك لتعطرر سطوري
بأجمل كلمات الاطراء
لقلبك الورد والود
ولك احترامي ماحييت
|
|
|
|
05-24-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
باذخ الحرف حبيب قلبي
عامر فعلا انها كلمات
فاقت الجمال
حفظك الله
اخي الرائع ابو خليفة
شكرا لجمال اطرائك وروعة حضورك
اسعد الله قلبك ووفقك لمرضاته اخي الغالي
لقلبك والود والورد
|
|
|
|
05-24-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
تحياتي القلبية ابعثها اليك، مشفوعة بأكاليل الورود، وفقك الرب
اثير حلم
ولك مثلها وحدائق النرجس
ودعائي لك بسعادة لاتبور
|
|
|
|
05-24-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمك الجميل هنا
لقد كتبت وابدعت
كم كانت كلماتك رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفك التي
ليس لها مثيل
ملك الغرام
عيونك الجميلة هي التي ترى الاشياء من حولها جميلة
وذوقك الرائع هو من يترجم احساسك الانيق
شكرا من القلب لروعة حضورك
وجمال اطرائك
تحياتي واحترامي
|
|
|
|
05-24-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الغرام
لاعلم من أي بحر تنهل
ومن أي لغه تستقي حروفك
واي احساس مختبئ خلف طيات بوحك
دوما وابدا اقرأها بتمعن وتفحص
كمن يبحث خلف اللامكتوب
المعنى الخفي المبهم بطيات السطور
سيدي ,,سيد القلم والحرف المبجلين
اهنئك من الصميم على هندستك الرائعه للحروف
ورود الكون لروحك الطاهره
الجميلة لحن الغرام
طهر مشاعرك ورقة احساسك
تقدح هنا بمتصفحي وتورد وتنثر اجمل اريجها
اغترف كلمات قصائدي من بحر حبكم
ومن حدائق اهتمامكم ومتابعتكم
دعمكم المتواصل هو من يجعلني اكتب
وبصدق مشاعري اترجم لكم مايجول بخاطري
فشكرا لكل من وضع بصمته هنا
وكل من قرأ حروفي
لك من الورد..ياسمينه واقحوانه ونرجسه وجوريه
ولك مني خالص الاحترام
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |