05-27-2019
|
|
|
|
|
|
|
احبك في الله

وإتفقنا.. في كُل مَرة نشتاق لبعضنا البعضْ
أن نَقرأ ولو “آيه” من القرآن*
ويهدي كُل منا الآخر [ثوابها] ♥
واتفقنا في كل مره نشتاق لبعضنا البعض
ان نصلي ولو ركعة
وندعوا الله ان يجمع بعضنا بالآخر :”)
|
05-27-2019
|
#2
|
طرح في قمة الروعة
دائما متميزةين في الابداع
|
|
|
|
01-05-2020
|
#3
|
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |