04-28-2019
|
#31
|
-
ونسألك اللهم شغفًا مُتجددًا
وحبًا في البحث والمقاومة
وألا نشعر بألا جدوى من المحاولة والتعب ..
وأن نجد دومًا سبيلًا لِحُب الحياة.
|
|
|
|
04-28-2019
|
#32
|
B]-
أولئكَ الذينَ ينتقونَ الصورَ بعناية
يكتبونَ الرسائلَ بدقة، يهتمّونَ للتفاصيلِ المهمّشة
ويشعرونَ بغيرِهِم من نبرةِ صوتٍ أو نظرة
أولئكَ يحزِنُهُم كلُّ شيء. [/B]
|
|
|
|
04-28-2019
|
#33
|
-
كن كما تشاء وَ عش كما تريد
كن سعيد وَ استمتع بِ حياتك فَ الحياة مُستمرة
وَ الأشياء المُبهجه موجودة وَ الأشخاص الطيبون موجودين
وَ الشمس لا زالت تشرق
وَ الحياة جميلة فقط كن سعيد وابتسم.
|
|
|
|
04-28-2019
|
#34
|
-
وفيَ كوبَ القهوه حياةً من الجمالَ ..! طابَ صباحكم  
|
|
|
|
05-28-2019
|
#35
|
05-28-2019
|
#36
|
-
صباح الـ :
افرد يدينك
لـ الصباح و تبسّم ،
قل للحزن :
مالك من احلامنا شي
ـ صباح الخير ..':pinkflower:.،'
|
|
|
|
05-28-2019
|
#37
|
ï»» نستطيع دائما حماية من نحب
ولكننا نستطيع تسخير دعائنا لهم
بِأن نستودعهم الله يحفظهم من كل شر
|
|
|
|
05-28-2019
|
#38
|
أنا هنا .. وأنا هناك ..
ستجدوني في عواصم الذات ..
لأني عاصمة البوح ..
وعاشق الصمت في آن واحد ..
وهل عرفتم كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت ..
في آن واحد ..
ألم اقل لك بأني رجلا إستثنائي ..
ذلك أنا ..
طموح بذاتي ..
إستثنائي في حياتي ..
فهل قرأت بطاقة هويتي الآن ..؟؟
إنني سعوود
محب للخير
متجنبا للشر ..
متواضع
دمتم بالقرب
؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
05-28-2019
|
#39
|
حفظك الله من كل شر
وحماك ورعاك ووقاك
|
|
|
|
05-28-2019
|
#40
|
واصلي كتابتك صمتا
كما تحبين
ودعينا نستمتع معك
بعذب حرفك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |