05-29-2019
|
05-29-2019
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اسيرة الماضي
تَحِيَّةُ تليق بِمِنْ القي التحايا
على نهم الْقصَيدِ
وعَلَى مُتُونِ الصَفْحَاتٍ الجمال..
فكنت محبا لعبق ..المفردات الشهِدَ..
الْبَارِعَةُ صَاحِبَةُ الْخَيَالِ الْفَذَّ،
الْبَارِعَةُ فِي تَقْيِيف الْمُفْرَدَاتِ ،..
وَالْاِمْتِدَادَ الشَّاسِعَ لَمَعَانِيٌّ الطَرْحِ..
، َاِسْتَمْتَعْت بِمُفْرَدَاتِكَ ،
وَتَشَوَّقْتِ لكتاباتك ،
حَديثُ مُؤْنِسٌ ، رَقيق ،
، في اِمْتِشَاق لِلْمَعَانِي الْفَارِعَةِ..
رَجَائي، ان يُدِيمَ عليكَ الرَّبُّ الْبَهَاءَ..
|
|
|
.
|
05-29-2019
|
#3
|
طرح في قمة الروعة
لا عدمنا ابداعكم
استمروا بهذا البوح المميز
تقييمي والختم والرفع
|
|
|
|
05-29-2019
|
#4
|
اولا لاتكوني اسيرة الماضي
فالقادم اجمل ولازم يكون
لنا تفائل
ثانيا
القلب الذي معلق بالله
يجب ان يكون كذا
لا حسد ولا ضغينه ولا حقد
بل يكون راضيا
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
06-04-2019
|
#5
|
طـرح رآئــع
سلمت آناملك ع الإنتقاء
لاحرمنا الله من عبير تواجدك وجديدك
دمت بسعادهـ بــحـجم السماء
لقلبك طوق آليآسمين ,,~
|
|
|
|
01-05-2020
|
#6
|
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
01-06-2020
|
#7
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |