* يخلط الماء مع السكر والنشا والجيلاتين وماء الزهر على النار ويمكن اضافة لون أحمر أو حسب الرغبة.
* يوضع الخليط على النار مع التقليب المستمر حتى الغليان لمدة 10 دقائق حتى يثقل القوام.
* تبطن الصينية بالنشا والسكر البودرة ثم يصب خليط الملبن في الصينية ويترك ليتماسك لمدة يوم ثم يقطع ويقدم.