05-06-2019
|
#51
|
الاسمر الحزين
بنفسي انت...
ليش تقبل تبقة حسرة
ترة ميفيد الندم
لو باجر الحبك تخسرة
|
|
|
|
05-07-2019
|
#52
|
ï*‘حببتك حتى نسيت نفسـي .
|
|
|
|
05-12-2019
|
#53
|
كلما اريد قوله
خذيني حرفا واكتبيني في ذاكرتك
|
|
|
|
05-12-2019
|
#54
|
حطني في عيونك وغمض
خلني اعيش في عيونك
|
|
|
|
05-14-2019
|
#55
|
الاسمر الحزين
ماريدك قصيدة اكتبها الفراك
اريد اتغزلك من انت يمي
احبك ااي احبك حبي موعيب
بعالي الصوت اكلك انت دمي
بس العيب اكتبها برسالة
وماتوصل وضل عايش بهمي
|
|
|
|
06-06-2019
|
#56
|
ارسل لك اشواقي مع نسمة اصباح
شفني من العالم معدالوقت كافي
واحمل احساسي باوراق عطر فواح
يكفي اشوفك بس بالطيب صافي
|
|
|
|
06-06-2019
|
#57
|
ما عاد عندي وقت للناس
مشغول فكر/ن/ والروح فيك ارتجافي
حاملن ودك على كفوفي والراس
والقلب مليان بهموم التجافي
|
|
|
|
06-06-2019
|
#58
|
اترك لك شعور الوله والتجافي& كان الفراق يطيب لك ارحل بصمت
ليت الزمن ماجابني لك مرافي& اترك شعور البوح ماعاد بالوقت
|
|
|
|
06-07-2019
|
#59
|
إذا كان لديك عينان .. فلماذا ترى الناس بأذنيك ؟!
عامل الناس بما ترى منهم ، و ليس بما تسمع عنهم "
|
|
|
|
06-07-2019
|
#60
|
رسالة ود ارسلها لمنهم يستحقونها&
رسالة كلها ذكرى على مرسنين اشواق
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |