..*والله ما خنتك*..
ولا ظننتني يوما سأحيا بعدك
لكنه*الخذلان*]*علمني أن أستغني عنك ::
أصبحت فقط انسى ان أسهرك
أصبحت فقط أأبى أن أذرفك
وأكثر إنشغالاً من أن اذكرك*
؛،*و أكــبـر الخ ـيانات النسيان
الى خائنة ..
لا زلت متمردة فوق كلماتي
الملم هواكي بأضلعي
وأعلق أحرفي العاشقة
وارسمها فوق شفاهك النائمة
فأنا اليوم مبحر
في دنياك غريق
ابحث عن شاطئ حبك
الذي فقدته منذ زمن
زمنك الذي عشقته
وعطر كل مسافاتي
بين ذاك البعد والرحيل
اعاني شوقك الذي قهرني
وحبك الذي اشقاني