06-12-2019
|
06-12-2019
|
#2
|
استحي منه و ذابحني الخجل
يوم يسألني و أنا نبضي يجيب
.
ايه انا اعشقك لين....آخر أجل
وباعشقك لو مالي بقربك نصيب
الجامحة ما اروع نبض حرفك
سكبك يبهر العابرين
ويثمل القلوب
دمت بهذا العطاء والرقي
ولا حرمنا روعة حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-12-2019
|
#3
|
ايه انا اعشقك لين....آخر أجل
وباعشقك لو مالي بقربك نصيب
الملكة حضور يبهرني
ووردك يسعدني
ايه انا احبك ويدفعني العجل
اسكنك جوفي غصب ماهو بعيب
ارسمك بدرا تجلى بقلبي بلاخجل
اندفع صوبك تجبرني بكل طيب
مجاراتك جميلة تقبلي
اجمل عباراتي
|
|
|
|
06-12-2019
|
#4
|
يا روعاتك وجمال حروفك
تسلمي يا الغلا
الجامحة من يوازيها ؟؟
بارك الله فيك
ولا حرمنا من جمال
حضورك
|
|
|
|
06-12-2019
|
#5
|
صــــادق الـــــوعــــد
يارووعة
هذي الكلامات
ورووعة حروفها
سلمت يمناك
ودمتي بخير
|
|
|
|
06-12-2019
|
#6
|
اختي الملكة حضورك متصفحي
ينور ويزهر بارك الله فيج
|
|
|
|
06-12-2019
|
#7
|
عاشق الجنان
كل الشكر لكـِ ولهذا
المرور الجميل الله
يعطيكـِ العافيه يارب خالص
مودتى لكـِ وتقبل
ودي واحترامي
|
|
|
|
06-12-2019
|
#8
|
على وتر ليلاي للشوق غنيت
ياليتني ياوتر حزني قطعتك
عزفتلك لحن المحبه وصديت
وعزفتلي لحن الغياب وسمعتك
عوافي صح لسانك
اختي
|
|
|
|
06-12-2019
|
#9
|
الجنرال
حضور راقي متميز لاهنت
للمجاراه الجميله
تقبل باقة ورد للحضور
اختك الجامحة
|
|
|
|
06-12-2019
|
#10
|
رائعة قصيدتك
وفيها تجلي للزمن القاسي
في كل ركن من اركانها لوعة حنين
وحكايات لم تكتمل
الجامحة
قلم يتفرد بالجمال
والفكر والابداع
دمت لنا بهذا القلم المنسكب
ودام بريق الحضور
تقيمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |