03-15-2019
|
03-15-2019
|
#2
|
قد يتعلم الرجال من كيد النساء بعض اليسير منه
فلا اشكال في ذلك لان نظام الحياة قائم على التوازن
لا تشمتي ي قصايد
مشكلتنا بالشيوخ سرمدية هههههه
وسامنحك 500 مشاركة وتقييم رغم النشر مسبقا
حتى تكفي عن اتهام ادم ههههه
تحياتي اديبتنا الرائعة
|
|
|
|
03-15-2019
|
#3
|
اعلمو انه لم يذكر كيد للحريم في القران كنص معين
انما ذكر كيد الرجال وهو
في سورة القصص وهم
اخوة يوسف عليه السلام
فعلا ابنتي القصه فعلا
جميله والشيخ كان فطين
جدا وقلب عليها الطاوله
حفظك الله
|
|
|
|
03-16-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
انا معك في الرأي وهذا مثبت بكتاب الله عز وجل للاسف كيد الرجال اقوى من كيد النساء
وكما ذكر اخي ابو خليفة اخوة يوسف بكيد الرجال
كذلك من قال ان كيدكن عظيم لم يكن من الموحدين
ولكن بأعتقادي هذا الموضوع عنصري
ههههههه
سلمت يداك اختاه للمجهود الرائع
|
|
|
|
06-17-2019
|
#5
|
صــــادق الـــــوعــــد
مجهود رآئع ومفعم بآلجمال وآلرقي
يعطيك آلعافيه على هذآ آلتميز
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ
احترامي لك
|
|
|
|
06-17-2019
|
#6
|
الذكاء جميل
لكن الوفاء اجمل
شكرا لك اختي قصايد على هذا الطرح الجميل ذو الابعاد
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
01-07-2020
|
#7
|
سأظل أردد .. ما شاء الله
هطول ثري
وطرح رائع يوشم بالتميز
لشخصية عذبة أكثر تميز
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |