06-17-2019
|
06-18-2019
|
#2
|
والله يا خلف كثير منهم
وهذي العينه متواجده
وهمها اظهار نفسها
والتقليل من الاخرين
حتى تجد لها ضربه
جامده وسرعان ما تهجد
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
06-18-2019
|
#3
|
شكرا ابوخليفة على ردك المتفق مع الطرح وهدفي اعري هذه الفئات واكشف نواياها واهدافها
تسلم طال عمرك
|
|
|
|
06-18-2019
|
#4
|
اين الرواد يابوخليفه ؟ اخشى ان يكونوا مثل رواد خيمتي هههههه
بلاكت اعذرهم بسبب حر الصيف القائظ الشديد الحرارة
في بلد الجزيرة العربية
وهم ولدوا على هبات الهواء الباردة المنطلقه من مكيفات
صنعها لنا الغرب والشرق
ونحن ننعم بهوائها البارد
وصدق المثل الذي يقول ضع
فلوسك بالشمس واجلس بالظل .................!!
|
|
|
|
06-18-2019
|
#5
|
اللهم ارزقنا الصديق الصدوق او الصديقه الصدوقه
الذي والتي يفهمون المعامله الصحيحه والصحيه
في التناول الفكري والعملي لاستقامة العقل
في المواقف كلها
شكرا لك أيها المعلم على هذا الطرح الجميل
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
06-18-2019
|
#6
|
نعم حبيب قلبي خلف
اجعل فلوسك في الشمس
واستمتع بالظل
لانها ما راح تنفعك الا نفسك دور راحتها لانه كل شي زايل وانت جالس تكنزها لغيرك
حفظك الله
|
|
|
|
06-18-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
اللهم ارزقنا الصديق الصدوق او الصديقه الصدوقه
الذي والتي يفهمون المعامله الصحيحه والصحيه
في التناول الفكري والعملي لاستقامة العقل
في المواقف كلها
شكرا لك أيها المعلم على هذا الطرح الجميل
ودمت بود ومحبه
شكرا شكرا اخ علي على مداخلتك الجميلة
وقد اسعدني وجودك ومشاركتك لي وكلمة معلم هذه الكلمة قد قالها اخ عزيز يمكنه انت ههههههه
تسلم وبارك الله فيك وخليك هنا
مع تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |