| نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول يعنى بخواطركم الحصرية وقصائدكم وابداعاتكم |
عناق الغرباء
يعنى بخواطركم الحصرية وقصائدكم وابداعاتكم
 |
|
06-18-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
217
|
جيت فيذا
»
Jun 2019
|
آخر حضور
»
07-15-2020 (10:28 AM)
|
آبدآعاتي
»
384
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
|
| |
|
|
عناق الغرباء


( عناق الغرباء )
جاءت الى ويملؤها الذهول
وكأنها ضباب بدأ يتلاشى فجأة
دنت ودنت ودنت
وفجأة ........
بدأت عيناها البريئتان بالبكاء
وكأنها طفلة فقدت لعبتها
فاقتربت منها لأواسيها ....
وأمسكت بيدها ,,
فذهلت
كأنني أمسكت بقطعة من جليد
انصهر في يدي ,,,,,,
فسألتها .......
كيف لملكة مثلك ان تبكي هكذا ؟؟؟؟؟
ماذا حصل لكي ايتها الملكة ؟؟؟؟
فلم تستطع الكلام .......
وبدأت اسمعها كلام العاشقين
فوجدت امامي طفلة قد انهكها البكاء
واتعبتها الأيام ..... وأذاقتها الألم مرات
فما كادت تنطق بكلمة ...سوى تحريك شفتيها
دون كلام ؟؟؟؟
فأخبرتها بأن للحب آهات لا يعرفها الا من تعمق به
وأن لحظاته تعد عمرا .... بل دهرا .... بل الى الموت
وحينها ....
بدأت تلتقط أنفاسها
وتسكن من روعاتها
وعبراتها
وبعد برهة من الوقت
رفعت رأسها بخجل وسألتني ,,
من أنت ؟؟؟؟؟
فأجبتها .........
انا من جعل للحب سفينه نبحر بها
ومن جعل للأشواق موعدا بضلوعه
لتحسى دفئ الأيام
ومن جعل للحنين ابوابا لا تقفل أبدا
أنا احساس خلق في قلوب العاشقين
انا دفئ عشقك وشوقك وحنانك
هنا أجد نفسي متكأ على قلمي
أبحر به في كل محيطات الحب
وأواسي كل العاشقين
هذا انا ايتها الملكة الحزينة
وفجأة ......
وبدون استئذان
عانقتني
وطال العناق ..............
حتى بدأ نور الفجر يضيئ ما حولنا
وانتهت معه أجمل لحظة كان بها العناق
( عناق الغرباء )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هذا نزفي وقلمي في اللحظه
بقلم / علي الجعفري
احساس مكة

|
|
|
آخر تعديل الملكة شهر زاد يوم
06-19-2019 في 11:46 AM.
|
06-18-2019
|
#2
|
غرباء
وعلى انغام حزن
عزفت ذات مساء
مثل اعصار
احالتني هباء
دمرتني برحيل
وجفاء
وتعانقنا بحلم
كعناق الغرباء
اذهلني الحرف
فراحت الكلمات تنساب
بلا عنوان
سلمت الايادي
باقات وردي
وتحياتي
|
|
|
|
06-18-2019
|
#3
|
غرباء
وعلى انغام حزن
عزفت ذات مساء
مثل اعصار
احالتني هباء
دمرتني برحيل
وجفاء
وتعانقنا بحلم
كعناق الغرباء
اذهلني الحرف
فراحت الكلمات تنساب
بلا عنوان
سلمت الايادي
باقات وردي
وتحياتي
|
|
|
|
06-18-2019
|
#4
|
الله عليك يا شاعرنا
ادميت القلوب بنزف حروفك
وانت ترتل سمفونية
الحزن
وكانت فاتنة رغم الالم
ابدعت
لك الكادي والزهر
ينثر في بهاء الحرف
تحية
|
|
|
|
06-18-2019
|
#5
|
قسوةٌ وألمٌ تكون
حين عناق الاحبة يكون باهتاً وحتى وإن طال
فيكون قد فقد رونق المحبة وصار عناقاً اشبه
ما يكون عناقاً بلا احساس
شكرا لك الاسراء
تقديري
|
|
|
|
06-19-2019
|
#6
|
لكم كل التقدير
مع باقات وردي
ودمتم بود ومحبه
|
|
|
|
06-19-2019
|
#7
|
يسلم قلمك على هذه النثرية المشوقة
متميز وحريص على ان يكون النص باذخ بالجمال
دمت رائعا اخي علي
ودام لك العطاء
تحياتي وتقديري لسموك
|
|
|
|
06-19-2019
|
#8
|
يقيم الموضوع
مع الختم
والتنبيه
ومنح الحصري
|
|
|
|
06-19-2019
|
#9
|
وقف الجمال منبهرا
وسلب شاعرنا الانظار
بمعزوفة جميله
يدهشني حرفك ويطربني
وقتما يهطل على الورق
صهيل شوق عذب
بملامح مبهرة تجعلنا
ننتشي اعجابا
لله درك
ما اروع ابجدياتك
نتشوق دوما لجديدك
.
.
أحترامي
تقييم واعجاب
ومنح
ورفع للتنبيهات وختم
وتنسيق الموضوع
|
|
|
|
06-19-2019
|
#10
|
شكرا لكم على اطرائكم
وشكرا لله ان جمعني بكم هنا
مع كوكبه من نجوم الأرض
لاكون بينهم
دمتم بقلبي دائما
ودمتم بود ومحبه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | | |