06-20-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت استاذنا الحبيب احمد
رائعة واكثر واكثر
تلك "عماد العمر"
انه وله عشق خالي من التعليب
صادق من القلب لا تثنيه دهشة الحرف
مثلما يثنيه جمالها
ايقنت اني ساقرء لك هنا وقرئت
دمت قلما مصافحا لقلوبنا
وسرّني وجداً أن هذا الوافي الفذ
قد مرّ من هنا وحضر وقرأ
فالنور قد سطع من بين جنبات الحروف بهطذا حضور
من جميل روحٍ كأنت
محبة
|
|
|
|
06-20-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
ارتشفت منك اجمل الاحساسيس سلمَ فيك هذا النبض
ودمت بالحب غارق
لـ تنهل علينا جميل بوحك
يعطيك الف عافيه
وكم كان لهذا الارتشاف من سموٍّ ورفعةٍ للحروف
فقد صارت معزوفةٌ شجية بحضورك الرقراق
تقديري والورد
|
|
|
|
06-20-2019
|
#13
|
ـِ رُوحِكَ حِسٌ مُرهَفْ ...
وَلـِ نَبضِ الحَرفِ بَيْنَ أَنَامِلكَ مَلمَسُ الزّنبَقْ ...!
هُنَا ..! مَا بَيْنَ الرّوح وَالفَلسَفَة .. سَحَابَة مَطَرْ ..!
فـَ زِدْنَا .. مِنْ رَذَاذِ المَطَر انسِكَابًا ...!
لـِ قَلبِكَ سَوسَنَة ...!!
|
|
|
|
06-20-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
ـِ رُوحِكَ حِسٌ مُرهَفْ ...
وَلـِ نَبضِ الحَرفِ بَيْنَ أَنَامِلكَ مَلمَسُ الزّنبَقْ ...!
هُنَا ..! مَا بَيْنَ الرّوح وَالفَلسَفَة .. سَحَابَة مَطَرْ ..!
فـَ زِدْنَا .. مِنْ رَذَاذِ المَطَر انسِكَابًا ...!
لـِ قَلبِكَ سَوسَنَة ...!!
لـ روحك الرضى والنور
يا جميل المرور عابق الحضور
تحاياي والورد
|
|
|
|
06-21-2019
|
#15
|
دائما متميزون في الابداع
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه نثرك
|
|
|
|
06-24-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دائما متميزون في الابداع
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه نثرك
الابداع بكم ومعكم يصير ويكون
شكراً للحضور المتميز من ملك الغرام البهي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |