06-20-2019
|
06-21-2019
|
#2
|
مشاء الله تبارك الله
ان شاء الله اني ازور هذا الشاره بيوم من الأيام
المنظر رهيب
ومتذوقي القراءه والشعر منظرهم يسر القلب
اللهم اكتب لي زياره لهذا المكان
شكرا لكي ايتها الملكه
على هذا الجمال من ارض الجمال
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
06-21-2019
|
#3
|
يعطيك ألف عافيه
طرح مميز وتواجد رأأئع*
ودي وتقديري
|
|
|
.
|
06-21-2019
|
#4
|
بائع الكتب لا يراقب بضاعته ولا يخشى السرقة..
لأن القارئ لا يسرق والسارق لا يقرأ !
كلام حكيم
وموضوع الكتب جميل جدا يعيدنا الى ايام نهم القراءه
شكرا للانتقاء
|
|
|
|
06-21-2019
|
#5
|
منظر جميل
وكلام بليغ
بارك الله فيك
السلطانه
|
|
|
|
06-21-2019
|
#6
|
طرح جـميل وراقـي .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!!
ودي وعبق وردي ..
|
|
|
|
|
06-22-2019
|
#7
|
ابدعت فــي طرحك الرائع
يدوم الابداع والتميز الراقى
لكم كل الود والاحترام
|
|
|
|
06-22-2019
|
#8
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمتي بكل خير
|
|
|
|
06-24-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
مشاء الله تبارك الله
ان شاء الله اني ازور هذا الشاره بيوم من الأيام
المنظر رهيب
ومتذوقي القراءه والشعر منظرهم يسر القلب
اللهم اكتب لي زياره لهذا المكان
شكرا لكي ايتها الملكه
على هذا الجمال من ارض الجمال
ودمتي بود ومحبه
بالله ياعلي خذني معك فانا من التسعينات لم اذهب هناك
وامنيتي اسافر واتمشى على جسر المعلق اوكي؟
|
|
|
|
06-30-2019
|
#10
|
صــــادق الـــــوعــــد
مميزه كالعاده
سلمت يمناك
صور تجلب الفرحه
تقديري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |