04-23-2019
|
04-23-2019
|
#2
|
هلا بالحبيب ابوالملكات
كم انا سعيد بتواجدك هنا
وكم انا احب مواضيعك الجميله
فعلت قصيده قمه في الروعه
حفظك الله حبيب اخوك
|
|
|
|
04-23-2019
|
#3
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
05-13-2019
|
#4
|
كما عهدنا من حرفك الرقه والجمال..
لاعدمنا ابداعك و عزف قلمك,,
دمت نجم شهرزاد الرائع
|
|
|
|
06-23-2019
|
#5
|
سعدت بتواجدي بين
طيآت متصفحك الرآقي
سلمت أناملك على هذا الجمال ..
لروحك جنآئن الورد..
|
|
|
|
07-04-2019
|
#6
|
اخي الغالي ..
لازل حرفك جميلا انيقا
يضيء متصفحاتك برونقه والبهاء
أسعدني التواجد مع شخصك
النبيل هنا ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
09-11-2019
|
#7
|
ع ــناقيد من الجمال تحيط
بروعة نشاطك وانتقائك
دمت بتميز
|
|
|
|
09-12-2019
|
#8
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
09-13-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
هلا بالحبيب ابوالملكات
كم انا سعيد بتواجدك هنا
وكم انا احب مواضيعك الجميله
فعلت قصيده قمه في الروعه
حفظك الله حبيب اخوك
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
|
|
|
|
09-13-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |