06-23-2019
|
06-24-2019
|
#2
|
ساتخذ من العنوان وسائل منظورة ومشاهدة على الظواهر الغريبة فينا .................................... اتمنى ان اجد كاتب اوكاتبة يرضي غروري ويحاورني بكل شفافية في كثير من المواضيع بلاكت فين اجد ذلك الكاتب مافيش يازلمه
|
|
|
|
06-24-2019
|
#3
|
تسلم اخي المتر
اولا حمدلله على سلامتك
وانا عندي معلومات انك مريض وسئلت عنك السلطانه وهي خبرتني بوضعك وقالت انك تشافيت وفعلا لمحت حضورك ونشرك ومع هذا نحن مقصرين يا غالي السموحة منك.
ثانيا ايام السكاير اللي اشرت لها كلها غادرت ما قبل سنين
الحين تبغ امريكي على صيني على تركي
واكيد المجالس اللي ترتادها مجالس حكمة وتعلم وفيها الفضيلة تسود على لغة الحوار فيكون الحوار من النوع المحسن والراقي..
اتمنى لك دوم التواصل معنا
وما ينثر قلمك من متعة وشهية للقراةء
ودمت بالف خير
500م 500ت
تعويض لغيابك من الادارة
مع التقدير
|
|
|
|
06-24-2019
|
#4
|


 
ههههههههههههههههههه
كل فترة ابا اغيب لاحصل على مشاركات جديدة بدون تعب ...حلووو
الشي الاخر والله لازلت اعاني من الام الظهر بعيد عنك وعن كل مسلم بلاكت مثلمايقولون لااستطيع ان لااكتب حتى وانا في قمة الالم اكتب فالكتابة عندي زي التدخين اوالشيشة عند المدخنين اول كنت ادخن بشراهه امريكي اروح للمطار اشتريه لانه اصلي اما اللي باسواقنا صناعه لبنانية مزور في التبغ الامريكي ههههههه
الان تركته الا انني احن اليه احيانا يقول الشاعر طس السبيل من اصفر اللون طسه من شاوري يجلي عن الكبد علة وتقول زوجة ابن هذال شيخ عنزة يا شارب التنباك شاربك ما طال
= إياك وإيـا واحـدٍ جـاز دونـه
ما دام به نقصٍ على الحال والمال
= أيضا وشرّابـه يدمّـر سنونـه
فوقع هذا البيت على أسماع زوجها وقع الصاعـقة فنهرها والغضب يتّقـد في عينيه بقوله : ماذا تقولين ؟ أعيدي ما قلتي فعـلمت أنها وقعت في ورطة وخافت سطوته فاستدركت ذلك وأردفت قائلة :
شرّابة التنباك معهم سعة بـال
= واللي طويلٍ شاربه يقصرونه
يستاهل التنباك مثل ابن هذال
= اللي يصرّه في مثاني ردونه
فقال لها ابن هذال : نجـوت
الدخان الصيني والياباني هذا دخان تقليد مايعدل المزاج
انا شخص احب ان اجد تفاعل مع كتاباتي فان لم يرد احد اجزم بان بالمقال عيب او لم يفهم من قبل محموعة الاعضاء لذلك قلت لواجد كاتبا يفهمني يحاورني لفرحت الا انني لم اجد الا بعض الكاتبات حيث ترحل الوحدة تلوالاخرى لان كل من تعامل معي من الصبايا يتزوجن ويتركن المنتديات هههههه اسالوا ابوخليفه
انا كلش اشكرك لانك فهمتني ورديت بلباقه نيابة عن الاعضاء ومنحتني مشاركات فشكرا لك
تقبل تحياتي واحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |