06-21-2019
|
#11
|
دائما متميزون في الابداع
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه نثرك
|
|
|
|
06-22-2019
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مواسم ماطرة ،
على مَوائدَ فكرٍ ارسطوي ،
إطلالة طلعها أثمر الود في مهج الجنان،
موروث شاق الفؤاد،
أتيُّك فاضلي :
شذا فواح بندي طبع الورود ..
تحية لسيد الصرح
عنيتك .. وفقك الاله
|
|
|
.
|
06-22-2019
|
#13
|
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد
|
|
|
|
06-22-2019
|
#14
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
06-23-2019
|
#15
|
أطرب مسمعي بقراءة كلماتك ..
كانت مشاعر من القلب ..
فارتسمت شعرا ..
في حروفك روعة و فن ..
حملت بين طياتها حزن عمييق ..
هو حزن الغياب ..
و حرقة شوق .. في قلب العشاق
لكن الغياب جميل حين يكون بحضرة الشوق..
علي الجعفري
كلمات رقيقة ومشاعر فياضة..
لله درك ما أجملها من كلمات..!
رغم الحزن و الشوق و الفراق..إلا أنك عزفت سمفونية لن يشبهك أحد فيها
|
|
|
|
06-24-2019
|
#16
|
اشكرك كثيرا على هذه المقطوعه الملحنه
التي اطربتني كثيرا
وهذا غير مستغرب على اخينا احساس
الشاعر صديق الامس واليوم والغد كانك
تنثر علينا بكرم عقود لولي وحبات من
البلور الاخضر فقلوبنا زادت اخضرارا وزادت
وسامة نفوسنا لما سمعت هذه
الابيات الجميلة
دمت بخير ومعزة
المعلم
تحياتي
|
|
|
|
06-24-2019
|
#17
|
دمتم للمملكه افئده تنبض بحب الجميع
واقلاما ساحره تفوح بعبير الورود الحمراء
ودمتم بود ومحبه
|
|
|
|
06-25-2019
|
#18
|
وما أشد الغياب وقسوته
وقسوة الانتظار أعظم
حرف رغم مرارته بسط احساس نقي
سلم الفكر والقلم
|
|
|
|
07-10-2019
|
#19
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
07-11-2019
|
#20
|
لقلوبكم نسائم الفجر
ولردودكم جميل الشكر
تشرفت بمروركم أيها الكرام
في مملكة الحب والجمال
في دار شهرزاد
شكرا لكم أيها الاحباب
ودمتم مني بحبي وتقديري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |