06-26-2019
|
#11
|
فوق بساط الرياح
وبين قطرات المطر
أرجوحة
تزج كل أمتعتي
الى تلك التلال
حيث أنتِ وحلمي المعتق
تتوق روحي لمصافحه
يديكـ الفضيه
والتوهان في خطوطها
هناكـ عند نقطة الإلتقاء
تكتب لك
على أنفاس الشوق واللهفه
تتساقط روحي
كشمعة تذوب
حروفي اليك
|
|
|
|
06-26-2019
|
#12
|
ما اروع نسمات
الزيزفون
نادتني حروفكم فلبيت
النداء..
روحــ عشقتك .. ياطيفاً
رسمته
بين عيوني.. بتوسد الأحلام
رحلت يقظةُ بلا عنوان..
وبقيت خيالاً زائراً بالمنام
حنين فؤادي يناديك..
فـ يعود صداهـ .. يسكن
الاحلام
حتى حروفي ... ترقص شوقاً
حينما تعلم اني ســ اكتبك
تسابقني في ترتيل .. البوح
إليك..
لا الومها ان عادت من غربتها
تــتـــرنـــم بــك.
|
|
|
|
06-26-2019
|
#13
|
سَكنتْ الحنايا/ـــي!!
كنتُ أحتاجُ إلى الهدوء ..
كي أقرأكَ ... أكتبكَ ...أكثر..
!
!
أحتاجُ إلى الابتعاد عن ذاك الزخمِ مِنَ الركام ..
بين أشلاءِ تـَبعيتي لشيء أسمهُ ....
" استهلاك العناصر "
!
!
أحتاجُ إلى الاحتفاظ ببعضِ قطراتِ مـطرْ ...
مِن سيل ِ غـَمامَك المـُقطر ..
على شقوق ِ أرض ٍ أنهكها القـِفر...
!
!
فأصعبُ شيءٍ سيدي هو موتُ الخصب ِ ...
في عينين مغرورقةً بـِماءِ الحياء ... " الأسود "...
!
!
لا تنسى الوعــــــــد ...
فديـتـُكَ بباقي أزماني
|
|
|
|
06-26-2019
|
#14
|
حينَ يَنطقُ الصَمتْ
وَ تَكفُ الغيومُ عن البُكَاءْ
وَ يُنجبُ الحزنُ بعضَ الأفراحّ
..
وَقتَهَا فَقَط س أحبكَ ب جنونْ
|
|
|
|
06-26-2019
|
#15
|
تحت ظلال الزيزفون
ككل لحظه اطوي رحالي
واغادر وجهتي
وجهتي ؟
مكان لا اعرف
بيت لم اسكنه
ظل لم ارى غصونه
زمني ؟
احبكه علي درب السفر
زادي ؟
قلم وورقه وقلب وحلم
طفولتي .. تقف عند اعتابه
تستيقظ قبلي
تعد لي قهوتي
ترتدي وجهي وثيابي
تتسرب الي مسامي
وتبث في عروقي
سر التجول
فالزمان والمكان والخيال
بين النجوم
وعلي شرفه العتمه
كل المطارح ملاذ
لنبض سوف يشع
في كل الاضواء نجمه
سوف تواكب خطوي
والمسافات ؟
شرفات تتدلي منها
مواكب الذكريات
ككل لحظه
ينتفض الوجع سامياََ
من وجه لا ينبض
من صمت لا يتفتت
ينتفض الوجع
طفوله هازجه مغامره
تلبسني
قبعه الثلج
وقفازات الصقيع
وتقلني الي مجهول آخر
قد يكون انت ..
قد يكون وهماََ ..
لم يغادرني قط
لم يعد عشق الاماكن يكفيني
ثمه شوق عميق
ثمه ظمأ حارق
يا شهرزاد البوح الندي ....
هاتي دفئ الحكايا
لتغرقي صقيعي
علها تدفئني
|
|
|
|
06-26-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
تحت ظلال الزيزفون
سأترك عطري وارحل
لا استطيع البقاء اكثر
فمن ينبض قلبي لها
لاتبالي..
فقد اهداها غيري زهرة
...اخذتها..
واذبلت زهرتي بيدي
اغتال صمتي ذلك القلب الاسير
ضننت انها ستفهم ..
كلام العيون
فقلت لها...
احبيني بصمت
ودعي عينيك تنطق
فكلام العيون يااميرتي
انقى واصدق
غباء...
مني ان احب ..
من لم يبادلي الحب
ان اسهر شوقا
لمن ينام قبل سدول الشمس
غباء..مني
ان ابوح بداخلي
لمن يعشق غيري
هنيئا لك..السعادة
ياتعس قدري..
|
|
|
|
06-29-2019
|
#17
|

07-02-2019
|
#18
|
**

**
استراحة روح متعبة
تحت ظلال الزيزفون
ابارك قلبي على انتصار دقاته
التي احتوتك منذ نعومة الاشواق
الايام جميلة التي قضيتها معك
وأجملها حين احببتك
لم اعرف الفراق يوماا
ولا يهمني حزني ان استضفته
فأودعه اول باول .. رغما عنه
وتبقى غايتي ان اسعد
تحت ضلال زيزفونك
بأحاسيس حب لا ينتهي
ولا يشمله وقت
او عد تنازلي
**
|
|
|
|
|
|
|
07-09-2019
|
#19
|
السلطاته
وقلبها
وكيانها الدافىء
ومراسم الابداع فيها
تاهت نفسى بين جنبات حرفك الشفاف
وضاعت بيت متاهات تقاسيمك الراقي
لله درك يا سيدتي
فقد فاقت حروفك وصفى وابداء رايى
سلمت لنا تلك الانامل
وادامها الله بهذه الروعه
دمتى عبقريه فى تطويع حرفك ليتألق
اختك
حبي ركاده
|
|
|
|
07-10-2019
|
#20
|
تحت ظلال الزيزفون ..
تترنح الروح ثكلى
تلملم بعضا من أشلاء ..
مزقها القدر ..
تحاول إعادة ترميمها من جديد
لكنها لا تستجيب ..
أصبحت عصيه على مطاوعتي
بل أنها تمردت علي ..
لا لشيء إلا أنها فقدت قدرتها على ..
الرياء
النفاق
التملق
فأختارت اللاعوده لتبقى ..
من بعيد تراقب الأشياء !!
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرحبا ً علاء الجوهرى
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
8 |
06-19-2019 03:39 AM |
| | | | | | | | | |