04-24-2019
|
04-24-2019
|
#2
|
نعم هذه الدنيا وهذا
هو حالنا نتلهف لعشه
ونسعى لحبه ولكن في
قرارة انفسنا نعلم ونثف
انه ليس لنا ولكن ماضون
بحبنا نحوه كاعجاب وموده
وراحه نفسيه لاننا نحبه
فمهما بعدنا نفضل على حبه
ويكفينا اننا نحبه لو من بعيد
واننا نعلم انه ليس لنا
ولكن ما يمنع ان نعيش
اللحظه ونكذب على انفسنا
بذلك الحب اليتيم ومع ذلك
يفضل حبنا له وعشقنا له
ونشكي له همنا ونخبره انه
في قمت ما احببنا وانه
المفضل لنا وهو القريب
لنا وان تباعدت بنا المسافات
وتشعبت بنا الطرقات راح
يفضل هو حبنا رغم انه
ليس لنا ولا يمكن يكون لنا
فهي نفوس تعشق
تهيم
توله
تتعذب
وتعشق المستحيل
وهي تعلم انه حب
عقيم وراح ينتهي
في يوم ما ومؤمنين بذلك
فالحب والاعجاب ليس له
قوانين ولا يحكمه احد
طرح راقي منك
اعذريني على الاطاله
حفظك الله وبلغك
كل ما تحبين
اسعد الله قلبك
|
|
|
|
04-24-2019
|
#3
|
كل شيء يرحل :
الألم يرحل , البكاء يرحل , العناء يرحل ,
التعب , الكآبة و السهد
إلا الحب الصادق فإنه لا يرحل
طرح بمنتهى الجمال
لك الود والورد
تحية
|
|
|
|
06-28-2019
|
#4
|
ومضه القْ
ننهل من كوثر جمالها الكثير
منكم نقتبس الألق
لاحرمنا هذا الوهج المتميز
إجلالْ ..

|
|
|
|
|
|
.
|
06-30-2019
|
#5
|
ابو خليفه
اسعدني وشرفني مرور وتعقيب الطيبين
تحيتي وتقديري
|
|
|
|
06-30-2019
|
#6
|
غريب الدار
اسعدني وشرفني مرور وتعقيب الطيبين
تحيتي وتقديري
|
|
|
|
06-30-2019
|
#7
|
ريان
اسعدني وشرفني مرور وتعقيب الطيبين
تحيتي وتقديري
|
|
|
|
07-30-2019
|
#8
|
سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ
|
|
|
.
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |