10-16-2018
|
10-16-2018
|
#2
|
سلام لحرف تسربل بالضياء والعبق
حروف ممزوجة بالشجن
ولوعة الفراق
فجاءت ترتل العذوبة
تنثر الروح وتتنفس الالم
شاعرنا القدير
دمت ودام قلمك المآسي
يصوغ الدرر
طاب لي المكوث هنا
فحروفك تطرب الذاكرة والروح
ابدعت
|
|
|
|
10-16-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع
يرفع تنبيهات
والمنح
500م
و
500ت
مع التقدير
|
|
|
|
10-16-2018
|
#4
|
نسخه منه
لمتحف المملكه
تقديري
|
|
|
|
10-17-2018
|
#5
|
أقف عاجزاً لتعبير عن هذه القصيدهـ
الرائعه .. فهنيئاً لنا بصاحب هذا القلم
الرائع .. فمرحباً بكـ وبقلمكـ الذهبي
تقبل مروري
دمت بود
|
|
|
|
10-29-2018
|
#6
|
سلمت آياديك ع انتقآءك الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري اروحك
|
|
|
|
10-29-2018
|
#7
|
مشكور من كل قلبي على موضوعك
|
|
|
|
10-29-2018
|
#8
|
يسعدني كثيرا تواجدي في صفحتك المتالقه
بروعتك طلال الشمري وروعة مشاعرك
حروف وكلمات ومشاعر
وصدق في الاحساس .. وتجسيد في روح العاطفه الكبيره
كنت متميز في صياغتها وتسطيرها لنا
ما اروع الاحساس الصادق
فهو يصل للقلب
تميزت بهذا البوح الراقي
كنت هنا ووقفت كثيرا في ثنايا هذا الاحساس المتدفق
انت كما عهدتك نسيم الليل مبدع ومتميز
اهنيك أخي العزيز لابداع والتميز يمتلكونه امثالك المبدعين
ننتظر نهر من الاحساس الراقي دائما وابداَ
تحيتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |