06-28-2019
|
06-28-2019
|
#2
|
الشاعر الرائع
كلمات من قلبك
ووصلت لقلوبنا
واستوطنتنا
أيها الرائع
شكرا لك
تقييمي والختم والاعجاب
|
|
|
|
06-28-2019
|
#3
|
وبعدني اعبر رسايلهم
وادور عن مراسيلك..
وعند كل حرف مكتوب
اقراهن .. واغنيلك
عامر العراقي عذرا لمجارة
حرفك الجميل
بين حدائق سطورك ارتشفنا عطر الزهور
في إحساس راق ٍ قلما نجد ذلك الذوق الرفيع
كنت هنا بين خيوط ليلة ٍسرمدية الهوى
تهتز فيها ستائر العاشقين لتسكرنا تنهيدة حمراء
دوَّت في المسامع بصوت العشق
ناعمة الملمس رهيفة الحس
مساحات الجمال في أعماقك شاسعة
ممتدة لا تقف عند حدود
تبدأ ولا تنتهي ولا تتوقف عند محطة معينة
مشاعر جميلة فاقت في جمالها ترتيب الحروف
وتصفيف الكلمات
ورسمت أجمل لوحة حب صادق في عالمنا
دمت ساحر الكلمة وآسر الحروف
جورية لروحك الطهرى
تحيتي واعجابي وتقييمي
.
.
|
|
|
|
06-29-2019
|
#4
|
حبيب قلبي عامر
كم انت رائع في شدوك
وفي بوحك الثري بما يحمل
من كلمات الحب والغرام
بارك الله بيك
|
|
|
|
06-29-2019
|
#5
|
حرف رومانسي نقي
سلم البنان والقلم
علي جميل ما قلت
تقديري
|
|
|
|
06-29-2019
|
#6
|
ماعوفك ابد وادريك متصير
واحس بنفسي عنك اني مسؤؤل
احب اتنفسك نفسي اختنك بيك
الله الله
ما اروعك حين تعاتب وحين تغضب
وحين تحب
قلبك ينبض مسكا وطيبا
وقلمك شعرا وقوافي طائفة على امواج الجمال
استرحنا بعض من من العشق في استراحة
ليس لها مثيل
اتمنى ان يعود وتعود الذكريات معه
اخي عامر العراقي
سلمت على هذا البوح المقفى
وسلم البنان
فائق الود وعطر الورد لروحك
|
|
|
|
06-29-2019
|
#7
|
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الشاعر الرائع
كلمات من قلبك
ووصلت لقلوبنا
واستوطنتنا
أيها الرائع
شكرا لك
تقييمي والختم والاعجاب
علي الجعفري
قلبي ومااملك فداء لكم
يامن تعزفون الاطراء
وتراقصون الحروف
وتنثرون المشاعر الرقيقة
على ضفاف الادب العربي الاصيل
شكرا من القلب لحضورك الجلل
وتقييمي هو وجودك معي هاهنا
لقلبك بساتين الورد
|
|
|
|
06-29-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
وبعدني اعبر رسايلهم
وادور عن مراسيلك..
وعند كل حرف مكتوب
اقراهن .. واغنيلك
عامر العراقي عذرا لمجارة
حرفك الجميل
بين حدائق سطورك ارتشفنا عطر الزهور
في إحساس راق ٍ قلما نجد ذلك الذوق الرفيع
كنت هنا بين خيوط ليلة ٍسرمدية الهوى
تهتز فيها ستائر العاشقين لتسكرنا تنهيدة حمراء
دوَّت في المسامع بصوت العشق
ناعمة الملمس رهيفة الحس
مساحات الجمال في أعماقك شاسعة
ممتدة لا تقف عند حدود
تبدأ ولا تنتهي ولا تتوقف عند محطة معينة
مشاعر جميلة فاقت في جمالها ترتيب الحروف
وتصفيف الكلمات
ورسمت أجمل لوحة حب صادق في عالمنا
دمت ساحر الكلمة وآسر الحروف
جورية لروحك الطهرى
تحيتي واعجابي وتقييمي
.
.
كلب عندي حجزتة الشخصك انت
عندة عيون عمية تشوفك انت
وحدك بية عايش انت وثم انت وثم انت
يعني انت الهوى والماي الية
السلطانة شهرزاد
ملهمة الحرف الهة الاحساس
تتخفى حروفي وتتلعثم خجلا
تتوارى عن الاحداق لانها فقط ثمانية وعشرون حاولت استحداث غيرها لأرد عليك
عبثا احاول ...اكراما لحروفي الخجلة
التي اسقطت ماء وجهها سأكتفي بالصمت
واهديك وردة نرجس بيضاء بنقائك
|
|
|
|
06-29-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
حبيب قلبي عامر
كم انت رائع في شدوك
وفي بوحك الثري بما يحمل
من كلمات الحب والغرام
بارك الله بيك
يابعد عمري الغالي ابو خليفة
ربي يعزك ويسلمك ويوفقك
شكرا من اعماق القلب
لرقة اطرائك وهيبة حضورك
جنائن الياسمين لنقاء قلبك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |