07-01-2019
|
07-01-2019
|
#2
|
سلمت اخي المتر
حكاية جميلة تشمل المتناقضات في الدنيا
فيها الفرح وفيها الحزن
لكن لا فرح يدوم ولا حزن يقيم
فالشاطر هو من يمسك بتلاليب الفرح
رغم مضاربات الاسهم وخلو الكوب من الشاي
تقبلوا تحياتي والتقدير
|
|
|
|
07-01-2019
|
#3
|
طرح بمنتهى الجمال
عاصف بمكنونات القلب
ويبقى كوب الشاي
شاهد على كل متقلبات الامور
يخفف عنا وطأة ما يجري
عاش كوب الشاي الهادئ
الصامت رغم الزوابع والرياح
رشفاته اكسير
وعطره اثير
تحية لسموك مع الود
|
|
|
|
07-01-2019
|
#4
|
اهم شي انه الكوب فاغر
مو صاحبه
هههههه
دائما راقي حبيب قلبي
في كتاباتك وشطحاتك
ربنا ما يحرمنا تواجدك
حفظك الله
|
|
|
|
07-01-2019
|
#5
|
الكاتب الكبير خلف
كعادتك في طرحك
تتميز بالسهوله في كلامك
والواقعيه الصريحه في سرد مفاهيم الحياة بطريقه ممتعه ومشوقه
هذا هو قلمك يا المعلم
دمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-02-2019
|
#6
|
طرح راقي
وهذا ليس غريب عليك الرقي
تسلم الايادي
|
|
|
.
|
07-02-2019
|
#7
|
بارك الله بكم و شكرا لموضوعكم
|
|
|
|
07-02-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الله عليك، ابو خليفة هههههههـ
طيب صديقي الموقر خلف
والله أنا طرحت هذا السؤال قبلك مرات عدة ؟
أين ذهبت الأرصدة المالية العالمية؟
يعني من أخذها ؟
هل جاءت مخلوقات فضائية لتسرق اموال العالم !
حاولت سيدي الموقر أن أفهم حقيقة ما حصل !
لكن بدون جدوى !
ولم يستطع أحد اقناعي بنتيجة ما حدث لسوق المال !
فالاسهم شيء رمزي معنوي غير محسوس،
وليس مادي كالمال
اذن اين ذهبت الاموال ؟
في النهاية توصلت إلى نتيجة ذاتية مقنعة جدا !
لجيوب الأموال!
|
|
|
.
|
07-02-2019
|
#9
|
سلمت ودام عطاءك
دمت بود وفرح
|
|
|
|
07-03-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت اخي المتر
حكاية جميلة تشمل المتناقضات في الدنيا
فيها الفرح وفيها الحزن
لكن لا فرح يدوم ولا حزن يقيم
فالشاطر هو من يمسك بتلاليب الفرح
رغم مضاربات الاسهم وخلو الكوب من الشاي
تقبلوا تحياتي والتقدير
مرحبا....تلابيب الفرح احيانا كثيرة تجي عن طريق الفلوس
والفلوس الان كل شيء واللي ماعنده مايحترمه احد
لكن الضيم بعد ان تفقد المال مايمرك احد ولايساعدك
الا انني ارى ان الرجل المفلس هو من تسبب بافلاس نفسه عندما ينفق حلاله يمنة ويسرى ويكرم ويعمر مسوي نفسه حاتم الطائي وفجاءة يوشل مالديه من مال ويقعد على الحديدة ولايجد من يساعده من اللي كانوا ياكلون على صينيته
شكرا لك اخي الوافي ورينا يكرمك
المتر
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |