09-22-2018
|
09-22-2018
|
#2
|
<img src="http://www.http://schrzad.com/vb/shrzad2021/lqb/1.gif">
هنا الأبجديَّة دفق ينساب على وجنة الحب
فَنشعر بنسائم الهوى
تهز عرش الوجد
فتساقط الشعر من ضِفافه للآلئُ الكلام
المترامي بلون الحنين
وبكَ من الألق مايجعل القوافي
فاخرة تنساب كشلال
صاغها وشماََ حرف
لا يضاهيه الا الفتنة واكثر
عابق بِعطر الإمتاع
شُكرًا لحُسن غيثكَ الماطر
دمتَ والقلم النابض لا تَفتَرِقان
اهلا ب ميلاد نور اشرق
بين جنبات المكان
لا حرمنا الق حرفك
وانفاس كلماتك
ختم وتقييم
وخالص الشكر
|
|
|
|
10-28-2018
|
#3
|
سأنتظر بفارغ الصبر عودة الدفء لرصيف الحلم والذكريات
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سفير الحب ; 10-28-2018 الساعة 05:00 PM
|
10-29-2018
|
#4
|
10-30-2018
|
#5
|
يامن اذا اقفيت
ماحتجت غيرك
ويامن اذا اقبلت
ماغيرك بغيت
ان كنت تسالني
اذا غبت جنيت..
واقول من غير استشيرك
أجنيت
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |