07-07-2019
|
#11
|
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل
|
|
|
|
07-07-2019
|
#12
|
نعم حبيب قلبي ان الجهود المبذوله لها دور هنا
وانتي لك نصيب الاسد في المنتدى وشهر زاد رغم انه جديد الا انه قطع شوط كبير من الجهد والمثابره بمن فيه
والكل يشكر على جهوده وعطائه
بارك الله لكم وفيكم
وشكرا لك حبيب قلبي ليدر
|
|
|
|
07-08-2019
|
#13
|
أولا شكرا اخي ليدر على جهودك البارزه
وثانيا هذا المركز لن ولم يرضينا حتى وان كان حديث
ولن نستريح حتى نكسر حاجز الالفيه الأولى
لان هنا من افضل الأشخاص على المستوى الفكري وفي جميع المجالات
أتمنى ان يرسل لنا ليدر المستوى بعد شهر من الان وسيلقى باذن الله مستوى افضل بشكل رهيب
ولن يحدث هذا الا بتكاتفنا جميعا
من اداره وأعضاء ومنسوبي المملكه
شكرا لك على هذا المجهود
حبي لكم وللمملكه
|
|
|
|
07-08-2019
|
#14
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-08-2019
|
#15
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
07-09-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
نعم حبيب قلبي ان الجهود المبذوله لها دور هنا
وانتي لك نصيب الاسد في المنتدى وشهر زاد رغم انه جديد الا انه قطع شوط كبير من الجهد والمثابره بمن فيه
والكل يشكر على جهوده وعطائه
بارك الله لكم وفيكم
وشكرا لك حبيب قلبي ليدر
لا بالعكس اخى الحبيب
انتم من له نصيب الاسد فى هذا التقدم والرقى
ويارب دايما موفقين وللامام دائما يد بيد
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-09-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
أولا شكرا اخي ليدر على جهودك البارزه
وثانيا هذا المركز لن ولم يرضينا حتى وان كان حديث
ولن نستريح حتى نكسر حاجز الالفيه الأولى
لان هنا من افضل الأشخاص على المستوى الفكري وفي جميع المجالات
أتمنى ان يرسل لنا ليدر المستوى بعد شهر من الان وسيلقى باذن الله مستوى افضل بشكل رهيب
ولن يحدث هذا الا بتكاتفنا جميعا
من اداره وأعضاء ومنسوبي المملكه
شكرا لك على هذا المجهود
حبي لكم وللمملكه
الله عليك وعلى حماسك واصرارك وانتماءك
ده فى حد ذاته شئ رائع وفخر لآل المملكة
وبإذن الله سيكون لنا موعد متجدد مع alexa
الف الف شكر استاذنا الكبير
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-09-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
الله يسلمك!
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-09-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
الله يسلمك!
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-09-2019
|
#20
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |