07-13-2019
|
07-13-2019
|
#2
|


07-13-2019
|
#3
|
أخي الغالي ..
لقد رسمت لنا من خلال
حروفك العذبه لوحه رائعة
الجمال عبرت من خلالها عن ..
مشاعر أكثر من رائعه ..
سعدت بتواجدي بين ثنايا متصفحك
الرقيق الذي تعطر بشذا عبير
حروفك الأنيقه
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
07-13-2019
|
#4
|
غاليتي روح المسك ويمين الملكه
اشكرك من القلب على جميل ردك
ودائما في المقدمه
بردودك الرائعه
لك ولقلمك عبير الورود
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
07-13-2019
|
#5
|
اخي الغالي الجنابي
كرائحة العطور هو ردك المبهج
وانا كذلك سعدت بتواجدك هنا
واشكرك من القلب
لروحك حدائق وازهار الياسمين
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-13-2019
|
#6
|
غريب في وطني
الله الله عليك يارائع
جدا اعجبتني
|
|
|
|
07-13-2019
|
#7
|
شكري لك أيها الشاعر
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-13-2019
|
#8
|
شدوت بعذوبة حروفك ورقى نزفك
كلماتك راقية لأبعد الحدود
لقد عشنا في مملكتك أرقى الأحاسيس
وهمنا معك ونحن نتابع حروفك الساحرة
عالم أسطوري ... عالم صنعته أناملك الراقية
كنت هنا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-13-2019
|
#9
|
ملكتنا الغاليه
كعادتك الدائمه
تاتين بطلتك البهيه
لتجعلي من صفحتي عقد من اللؤلؤ
بكلماتك الرائعه
اشكرك من القلب للقلب
وسنمضي معا للمجد
دمتي بود ومحبه
|
|
|
|
07-13-2019
|
#10
|
بالموروث العراقي قالوا عن الذيب
(ياذيب ليش تعوي حالك مثل حالي
لقمان ما طيبو جرح البدلالي)
الشاعر على الجعفري
الروح مرة تشدو بفرح احبابها
واخرى تعزف الحزن
ولكن ما دام هناك قلم
يفتح نواذ للالم ويخرجه مجبرا
وان شاء الله تسعد بقلبك وبمن تمنيت
شكرا على قصيدتك الرائعة
لا خلا ولا عدم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |