07-13-2019
|
#11
|


|
|
|
|
07-13-2019
|
#12
|
عاشت الايادي
على الطرح الراقي وروعة البوح
لا عدمنا تواجدك
وحضورك البهي
|
|
|
|
07-13-2019
|
#13
|
مبدع في طرحك حبيب
قلبي علي الجعفري
بارك الله فيك
|
|
|
|
07-13-2019
|
#14
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
07-13-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
يا ذيب لا تنشد عن الحال يا ذيب
حالي تردى والسبب حب(ن) اشقاه
الله عليك اخي علي
كلام جميل ورائع جدا
عجبني كل معاني القصيدة
ولكن هذا البيت شدني كثير
لذة غرامي فيك ياحب..
اسهر انتظر اشتاق واتعذب
وانت تسوي نفسك عني لاهي
وانا حتى بحلامك خلسة اتكرب
جميل ان نتعذب والاجمل انهم يستحقون عذابنا
ابعد الله عن قلبك الحزن وابقاه اسير حبه
لروحك الورد ايها المتيم
|
|
|
|
07-13-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
منحوك قبلي كل شي
لك مني ال(*****)
|
|
|
|
07-14-2019
|
#17
|
اعزائي الكرام
وحبايب قلبي
في منتدى الملكه شهرزاد
اشكر لكم ردودكم الغير مستغربه منكم
فانتم الداعمون الحقيقيون للاقلام بكل أنواعها
وهنا اقف اجلالا واحتراما
كل باسمه
واسال الله العلي العظيم لي ولكم التوفيق
والله لا يحرمنا من بعض
ودمتم بود ومحبه
|
|
|
|
07-14-2019
|
#18
|
صارت اماني الحب غدر واكاذيب
تكسر ضلوع القلب حزنه وبلواه
بارع انت اخي العزيز علي
في نضمك ومفردتك
وهذا ما يميز شعرك
دمت ودام هذا الفيض و النبض
|
|
|
|
07-14-2019
|
#19
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
جميل جدا استاذ علي باركك الرب ورضاك تحيتي وودي وتقديري وفقك الاله
|
|
|
.
|
07-14-2019
|
#20
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |