07-15-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
مهما كان الفارس عنيد
فانه ضعيف امام
النساء ولو اظهر
قوته
طرح راقي منك
حبيب قلبي
حفظك الله
اخي الغالي ..
صاحب الحضور الأنيق
اشكر لشخصك النبيل تواجدك
العطر الذي شرفتني فيه ..
نورت المتصفح برونق مقدمك
وتعطر المكان بعبق اريج حرفك العذب
لسموك تنحني قوافل الجوري
تقبل مني أعطر وارق التحايا
|
|
|
|
07-15-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
انت رائع وكفى
شاعرنا المبدع الكبير ..
الروعه لا تكتمل إلا من خلال
طلك البهي ذاك ان المتصفح
عندها يتعطر بعذوبة حرفك الجميل
تقبل مني أعطر وارق تحاياي
مصحوبه بقوافل الفل والياسمين
|
|
|
|
07-15-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
حياك اخي مجيد
شاعرنا الجميل
كلماتك جميلة ومؤثرة
فيها صحوة وارتداد
وليس بعيدا عن عاشق
سارت خطاه بورع
وانتهى به للعودة
فالتصحيح مطلوب
والحروف الجميلة مطلوبة
ك حرفك الذي اسعدنا بمتعته وحلاوة بوحه
شكرا لك ودمت مبدعاا عزيزي
أخي الغالي ..
صاحب الحرف العذب ..
جل تقديري واحترامي لسموك
على روعة تواجدك الذي شرفتني فيه
لقد نورت المتصفح بضياء مقدمك الأنيق
وتعطر المكان بعبق شذا حرفك الرقيق
لشخصك النبيل تنحني قوافل الجوري
تقبل مني أعطر وارق التحايا
|
|
|
|
07-15-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم
رفع للتنبيهات
ختم
مع التقدير
قوافل الامتنان لشخصك الكريم على ..
التقييم والرفع للتنبيهات والختم
تقبل مني أعطر وارق تحاياي
مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك
|
|
|
|
07-15-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
رائعه هذه المعزوفه
وجميله جدا
نزف فيه من الابداع الكثير
وبه من التميز الكثير
اشكرك على هذه المعزوفه
ودمت بود ومحبه
اخي الغالي ..
صاحب الحرف الأنيق ..
أكتملت روعة المتصفح بهذا
المقدم الجميل من سموك الكريم
فقد تعطرت الإرجاء بشذا اريج حروفك
الأكثر من رائعه ..
وأضاء المكان بنور تواجد شخصك النبيل
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تؤطرها لسموك قلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
07-15-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
أيتها الأنيقه ..
أشكر لشخصك النبيل تواجدك
العطر الذي شرفتني فيه ..
نورتي المتصفح برونق طلك البهي
وتعطرت الإرجاء بشذا عبير حرفك العذب
تقبلي مني أعطر وارق تحاياي
مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك
|
|
|
|
07-15-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
اخي الغالي ..
صاحب الحضور الأنيق ..
من دواعي فرحي وسروري الكبيرين
تواجد شخصك النبيل بين ثنايا المتصفح
ذاك أنه شرف كبير لي ولحرفي المتواضع
وما إطراء سموك إلا شهادة فخر أعتز
أيما إعتزاز كونها جاءت من مبدع كبير
مثل شخصك الكريم ..
شكرا جما أيها العزيز على عذوبة المرور
وجمال الإطراء ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تؤطرها لسموك قلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
07-15-2019
|
#18
|
جميل قلمك كالعادة
بروعة طرحه واستعاراته
التي تشبع النص بهاءً ورونقاً
دام نبض إبداعك
تقبل حضوري في صرحك الجميل
مع خالص الاحترام
مُبدعٌ كعادتك
|
|
|
.
|
07-15-2019
|
#19
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-15-2019
|
#20
|
على مشانق العشاق
روحي المتيمة غادرتني
ضحية زيف شعور ...
وقتيلة أنانية بشر ...
وإنسكاب دمعة ....
حدادا على " طهر قد ذُبح "
بسيفٍ من غدر....
وخفقة شعور مصلوب
أ/مجيد الجنابي
حوار مع النفس
فيه من الغلظة ما يبكي القارئ
وإن في هذا جمال الوصل للنفس...
دام حرفك بهاءً ينير ضياء الكلم
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |