07-15-2019
|
#11
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-15-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
أيها المدير العاشق
ذو القلب الكبير
نبض قلبك دائما يأتي بالجمال
وهذه السمفونيه اكبر دليل
قصيده مخمليه
من قائد مختلف
ونجم بكل ما تعنيه الكلمه
وعنوان القصيده لوحده ديوان
تشرفت هنا كثيرا
دمت لنا شاعرا ومديرا ومبدعا
ومني دمت بود ومحبه
علي الجعفري
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اخي العزيزي الوافي تهللت اسارير المحبة والفرح لشدوك الجميل ، احببت هذا الفيض واودعته المهج وفقك الرب
اثير حلم
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
صح لسانك و سلم نبضك
ولا عدمناَ إبداعك المتفرد
لك خالص الود والاحترام
حفظك الباري وأدامك
روح المسك
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
أوتار كلاسيكية لعزف الحروف
على هدؤؤؤء وفخامة المعاني
هنا ...
تذوقت حلآوه الحروف ..
لكن !!
بطعم الشهد وعذوبه الحس
بين الملموس و المحسوس
نتجوّل في الحرف تارة و نتأمل أخرى في المشاعر
التي صاغت هذه الرائعة
بوح قلمكـ يصهل في الأثير
و الصدى يضجّ في المسمع ِ
كـ تراتيل الحب السرمدي ..
تراتيل عشق حد الثماله بالهوى ..
لك من القلب أجمل التحآيا والتقدير
ممزوجة بعطر الوفاء وردية الزهر
على صدر الحروف ..
تقديري.. واعجابي وتقييمي
السلطانة
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
لي عودة وهذا مقعدي هنا
حضورك يكفي يا طيب
شكرا جزيلا اخي عامر
|
|
|
|
07-15-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
على وتر من جمال
عزفت جميل الألحان
حرف وشعور جميل كعادتك
سلم فكرك وقلمك ي طيب
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
يا راقي الحرف حرفك شاقني ومن جماله صار منفرد وماله مثيل
كم انت رائع حبيب قلبي
الوافي
حفظك الله
حياك ابو خليفة
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
معزوفه
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
07-15-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
عتاب
سعدت بمرورك العاطر
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |