07-12-2019
|
07-12-2019
|
#2
|
الاخت الكريمة ام حارث
رؤية خير وبركة باذن الله
ستجيب على حلمك القديرة اختنا ام زهراء
حين دخولها
شاكرين ثقتك بنا
|
|
|
|
07-16-2019
|
#3
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يرى في الحلم ظلام قاتم فهذا يدل على ضرورة مراقبة جميع الأفعال التي تصدر من الرائي.
يدل الظلام في*المنام*على مرض يكون ذات مدة طويلة.
إذا رأى الشخص في الحلم نفسة في الظلام فهذا يكون دليل على مواجهة بعض الصعوبات.
والحمد لله بالنسبة لك يا ام الحارث بانك اغلقت الباب المؤدي الى الظلام دليل على انك سوف تتعافين وستكون كل امورك على مايرام بأذن الله تعالى
اما ..
الولادة في منام المرأة غير الحامل فرح و مسرة و تفريج كرب فإن هي وضعت بنتا زادت فرحتها وعم الخير بيتها و إن هي وضعت ولدا فذلك تعبير عن تواصل المشاغل و لكن الحلول مقبلة إن شاء الله.
فابشري خيرا بأذن الله تعالي
ودمت بفرح وسعادة
شكرا لتواصلك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |