07-20-2019
|
07-20-2019
|
#2
|
الاسمر الحزين
اكيد
اتذكرها يمكن مامنزلها بمكان او نزلتها مرة بمسابقة بس انتي وين محتفظة بيها الهسة
عاشت ايدج عالنقل
|
|
|
|
07-21-2019
|
#3
|
غريب في وطني
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
جل احترامي
|
|
|
|
07-21-2019
|
#4
|
انه الوفاء من اهل الوفاء
وما يحتفظ لك بشي
الا انسان يحبك ويحافظ عليك طرح راقي منك
حفظكم الله
|
|
|
|
07-21-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
اكيد
اتذكرها يمكن مامنزلها بمكان او نزلتها مرة بمسابقة بس انتي وين محتفظة بيها الهسة
عاشت ايدج عالنقل
هههههه تسألني وين محتفظة بيها
اكيد باللابتوب
منور ياغالي وهمزين هاي ماناسيها ههه
|
|
|
|
07-21-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
جل احترامي
شكري لتواجدك الجميل
|
|
|
|
07-21-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
انه الوفاء من اهل الوفاء
وما يحتفظ لك بشي
الا انسان يحبك ويحافظ عليك طرح راقي منك
حفظكم الله
ربي يحفظك ياشيخ
مشكور عالكلام الرقيق
|
|
|
|
07-21-2019
|
#8
|
ربي يحفظ الصداقة ابينكم
وانطونه شربة ماي من مايكم
بلكي تشملنه المعزة هههه
منورين اثنينكم ي حلوين
اتمنالكم التالق في حروفكم الرائعة
مني منح 200 م وتقييم
للرحيق ولعامر العراقي
مع التقدير
|
|
|
|
07-21-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ربي يحفظ الصداقة ابينكم
وانطونه شربة ماي من مايكم
بلكي تشملنه المعزة هههه
منورين اثنينكم ي حلوين
اتمنالكم التالق في حروفكم الرائعة
مني منح 200 م وتقييم
للرحيق ولعامر العراقي
مع التقدير
ههههه مشكور ياغالي ماعليك زود
بس كيف يعني تشرب من ماينا
وهو جف
سنين يوسف صارت بنص نيلنة
والعجاف السبعة اكلن بالخضار
وصار يابس كلشي اخضر بيننة
هههههه
تشكراتي لك ياوافي
|
|
|
|
07-21-2019
|
#10
|
جميل جدااا
انت شاعرة
وزود نياله نيلكم بيكم
تسلم الانامل على الرد الشعري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |