07-20-2019
|
07-20-2019
|
#2
|
وسعادتي لاتوصف وانا معك
شكرا لهذا التقديم الكبير
انتظر على موقد نار
|
|
|
|
07-20-2019
|
#3
|
الاسمر الحزين
عادت..لروحي
بعدما جف الهوى
واختنقت في داخلي
ذكرياتها وسنين دفنت تحت الثرى
بعد.. لايقاس بالاميال
وجفاء بلا وداع
اتقمص اثرا فأتبعه..
تبدده الرياح..فيختفي
هروب للمستحيل الثامن
لم تجدي محاولاتي
بالوقوف على اعتابك
او حتى استراق النظر
واحلام تبددت كالسراب
وذكرى مؤلمة تؤرق القلب
وكل مااملك بقايا هذيان
بلسان حال اصم
لايجد اي سبيل للكلام
ولايحسن السؤال
بداعي الكبرياء
|
|
|
|
07-20-2019
|
#4
|
اهلا باخي الحبيب عامر
والاخت رحيق الورد
آهات لقوافي الصادحين
ترنما
كالبلابل في إنشادها نغماً
تروي بحروفها عن حبها ما
كتم
اهلا بكما في مملكة الحب والخيال شهرزاد
الف ليلة وليلة
ستابع شدوكما
تحيتي واكاليل الورد
|
|
|
|
07-20-2019
|
#5
|
لم اذهب عنك حتى اعود
ولم يكلفني عناء البحث عنك طويلا
تركت اثاراك بين الحنايا
وبعض قبلاتك فوق الخدود
وشمت رسمك بين الضلوع
وتحت الجفون وفوق الوعود
وماشممت هواء غيرك
رغم احتضاراتي لفقدك
سامرت الليالي ورافقت النجوم
وحفظت المدارات وحتى الغيوم
لم تهطل امطارها اكثر من دمعي
شعرت بالبرد واحتضنت قصائدك
عن بعد ..فسنت عيني بدفئك
لم ارى رجلا كأنت..(ياأنا)
فوهبت انوثتي لأحلام عشتها
معك ...بوحدتي
|
|
|
|
07-20-2019
|
#6
|
الثنائي المتجدد والمحبوب
لدينا الشاعرعامر ورحيق الورد
حياكم الله وبكم ولكم نستمع لما تجود بهةاقلامكم الباذخه
حغظكم الله
|
|
|
|
07-20-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
وما الذي ابقاك راحلة
وطريق وصلي..
قاب قوسيك
اما اشتد الحنين بك
وذرفتي للشوق عينيك
تكابرين عنادا ..
ام كيدا لكسر مهابتي
نعم احب وعشقي لاغبار به
وهوى هوايا لاينغر بخديك
كرامة للنفس
ضاع هوائنا
بعدما استنشقت
عطرا تحت اذنيك
اقسمت صمتا
بحق العشق لابدلا
لعشق رحيق الورد
اقسمت اوفيك
حبي لذاتي
لايقل تكابرا
عن حب ذاتك
للذي يؤذيني ويؤذيك
توجست خيفتي
ان اعود مطأطأ
فقطعت قلبي
الذي فيه اخبيك
لاعذرا لصفح
بعد مافات وقتي
فلا العذر يغنيني
ولاالصفح يغنيك
|
|
|
|
07-21-2019
|
#8
|
متصفح راقي*
يتمثل فيه التميز وجمال*
الاختيار*
دمتم بهذا العطاء*
ودي
|
|
|
|
07-21-2019
|
#9
|
أسألت يوما عن بقايا حطامك؟؟
بين عنادك بالصد والهجر
واللاشعور ببعدها
كيف يكون الخارجون
عن الهوى رغما؟؟
وكيف حال الليل يقضوه
في وحدتي تكحل مقلتي دمعة
ووسادتي تعتصر لألامي
ولاصوت رنين لأجراس
حسبتها ستقرع في اي لحظة
هدؤؤؤء وضجيج عم حياتي
واختلاط اوراقي..القديمة
بحالة مزرية كأنا
انتظرتك طويلا عللك تكون شفائي
من سقمي
انتظرتك تأتي وكل ليلة اتزين لك
كأنثى مكتملة الحسن
اضع لك عطري الذي تعشقه
ثم اتسلل اليك خلسة
اجدك غارقا وله لغيري
اصدقني الجواب...اقلت لها ماكنت تقوله لي
ااعطيتها مااعطيتني
اضممتها بين ذراعيك
اقتلتني دون علمي؟؟
بعشقي لك اصدقني الجواب...
|
|
|
|
07-21-2019
|
#10
|
ولكن حتى لو كان الحب المسجى
بينكما في غرفة انعاشه
يتسرب من ثقوب الاهمال
لا بد وان يصحو يوما
مادام النبض عامرا بينكما
ومادامت كلماتكم على جسد الورق
وشماا متجددا به
معكم دائما متابعين
بالعين والقلب
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
على ورق الورد
|
ترانيم ألشجن |
عجائب وغرائب شهر زاد |
6 |
09-28-2020 05:12 PM |
|
مرحبا ً رحيق الورد
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
8 |
07-29-2019 07:56 AM |
|
جروح لاتلتأم...عامرالعراقي
|
الشاعرعامرالعراقي |
بوح الارواح(المدونات) |
11 |
03-21-2019 07:55 AM |
|
موزع الورد
|
خلف الشبلي |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
9 |
03-09-2019 12:31 PM |
| | | | | | | | | |