07-27-2019
|
07-27-2019
|
#2
|
ايش الجمال
وايش الغزل الحلو
يا تغزل فيني شوي
ههههه
اسعد الله حبيب قلبي
الوافي
حفظك الله
|
|
|
|
07-27-2019
|
#3
|
تسلم اناملكم الراااائعه*
الله يعطيكم الف عافيه*
ننتظر جديدكم بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
|
|
|
|
07-27-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
كلمات عذرية عذبة
خصبة الهمس رقيقة المشاعر
دافئة كجمال قلبك ياصديقي
لروحك الود والورد
|
|
|
|
07-27-2019
|
#5
|
ابدعت ماشاء الله عليك
وكلماتك قمة في الروعة والجمال
تقبلي مروري وارق التحايا
|
|
|
.
|
07-28-2019
|
#6
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-29-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تَهَادَتُ الأمَانِي في جَرَسِكَ الْمَنْظُومِ...
وَتَنَفَّسْتُ ألأقاح نَعِيم الورود ...
وَقُطِفَتُ رَّيَاحِينَ وأراح شَتَّا وَشَتَّى..
وَتَدَاعَتْ عَلَى بَذَخِ الأثر الجَلِيْلُ...
وَرِدَّةُ ألأوُرْكِيْدَ وَالزَّنْبَقَ.
|
|
|
.
|
07-30-2019
|
#8
|
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
07-30-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ايش الجمال
وايش الغزل الحلو
يا تغزل فيني شوي
ههههه
اسعد الله حبيب قلبي
الوافي
حفظك الله
ربي يجمل ايامك
تسلملي عزيزي ابو خليفه
اشكرك على كرم مرورك وحسن ذائقتك
تحياتي ومحبتي
|
|
|
|
07-30-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
تسلم اناملكم الراااائعه*
الله يعطيكم الف عافيه*
ننتظر جديدكم بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
شكراا جزيلا لا حرمنا تالقكم ونشاطكم المميز مودتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |