المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم ونوجز اخبار عشقنا بنشرة خبرية
تنتهي بموت الفراق الى الابد
وحلول القرب والوفاء بالوعد
والله ي اخي الوافي،
احب التفاؤل ولغة التفاؤل، و حديث ورود التفاؤل،
و نتممنى أن تظل النشرةِ، بشرىَ متواترة،
لقلبٍ الف الحب، والود والعطاء
وتركً الفراق في منئً عنْ ديار الشوق والحب العظيم
وفقك الاله
سلمت لنا استاذنا الغالي التفائل حياة ونعيم وهي متوفرة حتى باقلامنا لو كتبناه نحس بطعمها وشعورها الجميل واشهد ان في ردك شاعرية تتدفق فرحا وتفائلا دمت بخير وسعادة مع التقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
الله لا يحرمنا من مواضيعك الراقية
وانتظر جديدك بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا
شكراا جزيلا لا حرمنا تالقكم ونشاطكم المميز مودتي لكم لا عدمنا تواجدكم
تبقى كلماتك تحمل عبقاً جميلاً كلما مررت من هنا
شذى عطور يخلفه حرفك الراقي
كم يسعدني دوام مروري بين سطورك
لاجد عطر الزهور بين السطور
لك مني
الاحترام والتقدير