08-03-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
222
|
جيت فيذا
»
Jun 2019
|
آخر حضور
»
07-13-2020 (07:17 PM)
|
آبدآعاتي
»
280
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
|
قالت أتحبني قدر حبي لك
قالت أتحبني قدر حبي لك
قالت ...
أتحبني قدر حبي لك ...
أتراني بعيني التي رأتك ...
وتحسني بنبضات قلبي ...
وهي تهفو إليك ...
بهمساتي التي عانقتني ...
وهي تهمس بك ...
بخوف روحي عليك ...
بشوق إحساسي إليك ...
بضعفي أمامك ...
وحرصي علي إرضائك ...
بشغفي وولعي بك ...
بهيامي بنظراتك ...
بإنصهاري بلمساتك ...
بذوباني بين يديك ...
وهل تحبني كما أنا ...
هكذا ...
أم في بعضي ... أو كلي تقصير ...
أم كنت تود ...
لو هنا ...
كنت حاضرة أكثر ...
وهناك ...
صابرة أكثر ...
وفي كل أركاننا ...
مجنونة بك ... أكثر وأكثر ...
ويقف الكلام ...
علي شفاة البوح ...
من قطر لم يزل ...
يدغدغ الروح ...
ويسكب رحيق العسل ...
وعينيكِ ...
التي غمرتني ...
بمتعة الإبحار في خلجانها ...
وروحك التي أعطتني ...
لؤلؤة الحياة وأصدافها ...
وصحبتك التي أذابتني ...
و أسكرتني بشهد عذبها ...
ما عرفني شعور ...
بهذا الدفء ...
ولا لمسني وجداني ...
بهذا الرفق ...
ولا أحبني سلطاني ...
بهذ العشق ...
إلا ...
حبا في هيامي ...
وغراماً بكِ ...
يامن أحبتك ... كل أوطاني ...
أبعدك تسألين ...
وهدير فيضاني ...
لايكف حنين ...

فتحي عيسي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#2
|
يعطيك العآفيـّه على روعةطرحك
ما اجمل حروفك التي تنساب
لتملا المكان بعطر قلمك
ورقةاحساسك
وجمال روحك ومشاعرك الجميلة
كلمات لامست القلب لان الصدق عنوانها
وكل الاقلام تنحني لجبروت همساتك وروعتها
وما اجمل المكوث هنا بين اسطرك
بين جمال الحرف وروعة الالحان التي يعزفها قلمك
كل الود
لروحك الجوري
انتظر كل جديد لك بشوق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#3
|
تقييم + ختم
منح ورفع مع التقدير
ولي عودة للتنسيق
|
|
|
|
08-03-2019
|
#4
|
أهلا بالقديرة الملكة شهرزاد
صاحبة الحضور الرائع بتناوله المتفرد المتميز
بجمال الروح وشفيفها النضر
والعطاء الثري بمداد حرف شجي لماع
أضاف بعدا أكثر إشراقا
وتفصيلة أجمل إستيعابا
وتعمقا لماس
شكرا كبيرة لشخصك الرائع
وذوقك الرفيع
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#5
|
شكرا جزيلا
لكرمك
وذوقك العالي
بوركتِ
|
|
|
|
08-03-2019
|
#6
|
كلمات رائعة
ومشاعر متابدله توحي بجمال الكلمة
التي تصف الغرام كانه قيثارة جميله
تعزف الحانه بين قلبين متقاسمين الود بينهما
سلمت الايادي على ما خطت وكتبت وابدعت
|
|
|
|
08-03-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات رائعة
ومشاعر متابدله توحي بجمال الكلمة
التي تصف الغرام كانه قيثارة جميله
تعزف الحانه بين قلبين متقاسمين الود بينهما
سلمت الايادي على ما خطت وكتبت وابدعت
بارك الله فيك أخي الرائع الوافي
وفي تشريفك الحاضر دوما بحرفه الجميل
وتفاعلك الراقي برقي شخصك
وذوقك العالي
شكرا لك
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#8
|
ياروعة الكلمات
وياروعة الاحساس
كلمات في غاية الجمال
تسلم الايادي
وسلم قلمك ونبض قلبك
تقبل مرورى
|
|
|
.
|
08-03-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
ياروعة الكلمات
وياروعة الاحساس
كلمات في غاية الجمال
تسلم الايادي
وسلم قلمك ونبض قلبك
تقبل مرورى
أهلا بالقديرة روح المسك
صاحبة الإطلالة العطرة بطيبها الفواح
والتفاعل الجميل بشفيفه النبيل
وذوقه العالي
شكرا كبيرة لشخصك الرائع
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-04-2019
|
#10
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |