08-03-2019
|
08-03-2019
|
#2
|
روعاتك ركاده
احساس في قمة الجمال والروعه
شو هل غزل الجميل
والرقة الشعرية الساحره
اعلن اشادتي لك
انت قلم مبدع لكنه مسجون باغلال
ولم تطلقيه لنستمتع بشهد قطرات حبره
من القلب احييك على هذا السكب ارائع
|
|
|
|
08-03-2019
|
#3
|


|
|
|
|
08-03-2019
|
#4
|
أحييكِ وهذا التجلي الرائع
معني ومبني وإحساس عالي
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#5
|
الله الله على هذه الحروف
حبي ركادة
مناجاة رائعة
لملمت مشاعرك
في لوحتك الجميلة
التي لا يسعنا إلا أن نبصم بالإعجاب
لحروفك التي تألقت فوق
الصفحات
خالص مودتي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-03-2019
|
#6
|
صح بوحك
لا عدمنا تواجدك
لقلبك السعادة والهناء
|
|
|
|
08-03-2019
|
#7
|
الله ايش ذا الجمال.
والروعه ايتها الركاده
حفظك الله
|
|
|
|
08-04-2019
|
#8
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
08-04-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كلام جميل ذكرني عذوبة الطرح
بأدبية انسياب المفردة على فاه الشعر،
في ثغور عذب وجمال المفردات
بأبجدية بسيطة ومترفة بالاكتمال ..
نثرك جميل للغاية، ونتمنى الإكثار،
من هذه المشاعر اللطيفة، للقراءة والاستمتاع.
وفقك الله حب ركادة،
دائما أنت في المنتصف !!
أنتِ بيني وبين كتابي..
بيني وبين مشاعري..
وبيني وبين هدوئي..
وبيني وبين الكلام !!
ذكرياتك سجني،
وصوتك يجلدني،
وأنا بين الشوارع وحدي
وبين المصابيح وحدي!
أتصبب بالحزن بين قميصي وجلدي!!
ودمي: قطرة – بين عينيك – ليست تجف!
فامنحيني السلام!
امنحيني السلام!
(أمل دنقل)
|
|
|
.
|
08-06-2019
|
#10
|
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |