10-20-2018
|
#11
|
عندما يأتي المساء
يعم الهدوء المكان
تنصهر الروح مع ريشتي
تعزفان أنشودة الصمت
يغازلان النجوم
و على ضوء الشموع يحكيان
ألف حكاية و حكاية

|
|
|
|
10-20-2018
|
#12
|
على جيد البحر
يعلق لك ألف عطر
هذا المساء ...
أختذلت عيناى دموع الحنين
بابتسامه على شفاه الليل
|
|
|
|
10-20-2018
|
#13
|
نعم
و هل عندك شك مولاتى
انك أنثى من أزمنة الأغريق
ترتل العشق ب عيناها
نعم
و أنى لأصر على قتلك
عشقآ ...
لنحيا عندما نلتقى حب الخلود
|
|
|
|
10-20-2018
|
#14
|
تمامآ
خارج نطاق السيطرة
يتدفق العشق
من فؤادى ...
حبيبتى
سقيم هو الليل
دون نجواك
|
|
|
|
10-20-2018
|
#15
|
بنة قلبى ...
اى كائن
ذاك الذى
أفترش الوصل بذاتى
أستباح ...
اوداج الروح
يعلن أنتصاره
مشطورنصفين ..
بين أعباء الحياة
وحبك
|
|
|
|
10-20-2018
|
#16
|
أعزيزة
وكأن لك أبجدية العشق
و لوغاريتمات السحر
و سيمفونيات بتهوفن و المطر
ف كلما أصابنى حرفك
هيمنت أشواقى
و تلعثمت أنفاسى
وابتسمت جوارحى
أخبرينى ...
بالله عليك
كيف لى الصبر
على دندنتك القابعة ..
فى مسامعى
|
|
|
|
10-20-2018
|
#17
|
منذ
ذلك الحدث العظيم
شىء ما ..
أطلق تلك اليمامة السجينة
فى صدرى
شىء ما ...
جعلنى مؤمن بالحب
بعد أن كفرت به ...
شىء ما
جعلنى اخلع عباءتى السوداء
و أرتدى ثوبآ بالوان قوس قزح
منذ ذلك الحدث
و أنا ...
بعيد عنى
|
|
|
|
10-20-2018
|
#18
|
اعتزلت الحياة
بت أعشق الوحده
علنى أستطيع ملاقاتك
طيفآ
أنصهر فيه
|
|
|
|
10-21-2018
|
#19
|
تعال إسقني من رشف ...الهوى
ومن قلبي ...يدي لك ساقيا
إن كان هواك لي...باقيا
فادنو...فأنا ما زلت بالحب
وافيا
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |