08-05-2019
|
08-05-2019
|
#2
|
شكرا وبارك الله فيك لحسن التصرف
دائما الانسان الناجح يتعرض الى محاولات احباط من الفاشلين
وعليه ان يتقي شرهم بحسن النوايا ويفضل ان يقصدهم بالخير
على عكس ما يقصدونه
فيكون اجمل وانبل
دام قلمك المسحور عزيزي
|
|
|
|
08-05-2019
|
#3
|
اشكرك اخي الوافي على جمال احروفك وحسن متابعتك
الف تحية لجنابك
|
|
|
|
08-05-2019
|
#4
|
حبيب قلبي خلف
الاذيه وارده من كثير
ولو فيه احد يسلم منها
كان سلم منها رسولنا الكريم
وانظر كم كلب ينبح على
دولتنا وحكامنا ولا
نلتفت لهم ولا
نلقمهم الحجاره
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
08-06-2019
|
#5
|
غريب في وطني
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
جل احترامي
|
|
|
|
08-06-2019
|
#6
|
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
|
|
|
.
|
08-06-2019
|
#7
|
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
08-09-2019
|
#8
|
سلمت يمناك مقال جميل والهدف منه واضح
يقولون في الامثال ( لاتلتفت للوراء فالقافله تسير والكلاب تنبح من ورائها )
هكذا هو حال بعض البشر يظنون عند احراجهم للغير هو دليل على فهمهم وانهم اُناس لهم باع بالثقافه وخبره في المعلومات
فعلينا ان نتجنب هذه النوعيه لانهم سرعان ماينكشفوا امام الاخرين
|
|
|
|
08-26-2019
|
#9
|
فعلا القافلة تسيح والكلاب تنبح وتخليهم الناس تنبح حتى تسكت فلوالقمنا كل كلب عوى حجدرا لاصبح مثقال الحجر غالي لذلك الافضل ان نخلي الكلاب تنبح حتى تصمت لكي لايغلا الحجر ويصير تضخم بسعر الصخر وحنا ناقصين اوناقصين؟ههههه
تحياتي لك
|
|
|
|
08-26-2019
|
#10
|
شكرا لروح المسك وشكرا لملك الغرام على كلماتكم ومروركم الجميل
لكم تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |