08-01-2019
|
#21
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
جميل جداً..
نرجع لك ،
أهلا بك
تزيدنا شرف وسعادة
بوركت
|
|
|
|
08-01-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
شكرا علي حضورك الراقي
وذوقك الكريم
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-01-2019
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
ولنكون منصفين، في حقهمِ،
تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الفارقٌ بينَ أُولئكِ وهؤلاء، فارقٌ كبيرٌ ..
فكيف تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الجميعُ يعملونْ ما من شكٍ ،
ولكْنْ
أولئكِ ؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يقطفَ الأبناءِ ثمرة ما زرع الآباءِ فينعمونَ وتطيبَ لهم الحياةِ ويهنئون.
وهؤلاء؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يدفعَ الأبناءِ ثمنْ وضريبةَ ما صنع الآباءِ لينعموا همْ بالحياة ويشقىَ الأبناءَ
جيلُ الغد يرونَ ما يرسمهُ المستقبل لهم والآباء يرون انفسهم فقط .
الأبُ : هو الكرسي والمَالُ، والابنْ : الأرض التيْ تحملُ الكرسي وتتحملُ متاعبهُ.
أهلا بالقدير اثير حلم
وهذا التوصيف الرائع للمشهد القائم علي أرض الواقع
المؤلم حقا إنه كما تفضلت يعملون للغد كي تنعم الأجيال
بما قدموه لهم
وهؤلاء يعملون للغد كي تحمل الأجيال أوزارهم
ومداخلة ثرية أضاءت متصفحي ببها الحرف وفكره النير
شكرا لشخصك الرائع
وذوقك العالي
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-09-2019
|
#24
|
اين نحن من البشر الان لقد اصبحنا عبيدا لحكامنا لاحول لنا ولا قوه
نرى ونتأذى من الحرمان ومن ابسط حقوق المواطنه ولكن ليس بيدنا مانفعله
المهم هم يأتوا واول عمل يقومون به ان يخيطوا جيوبا تسع مايأخذوه منا لكن للاسف لايشبعون
|
|
|
|
08-09-2019
|
#25
|
بارك الله بكم و جزاكم الف خير
|
|
|
|
08-24-2019
|
#26
|
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |